Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تونس و مصر في ربع نهائي بطولة العالم لناشئي اليد

تونس ومصر في ربع نهائي بطولة العالم لناشئي اليد

منتخبا مصر وتونس للشباب لكرة اليد قدما أداءً مميزًا خلال منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد تحت 21 عامًا المقامة في إسبانيا، وتأهلا إلى الدور ربع النهائي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تأهل منتخبا تونس ومصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة العالم لكرة اليد تحت 21 عامًا المقامة حاليا في إسبانيا، والتي ستنتهي في الـ 28 من يوليو الجاري.

منتخب تونس في بطولة العالم لناشئي اليد

تمكن أمس نسور تونس من هزيمة منتخب السويد «الحاصل على اللقب 2013» بنتيجة 29-26 في دور الستة عشر، الفوز الذي صعد بالنسور إلى دور ربع النهائي، وستلتقي تونس في هذا الدور أمام كرواتيا مساء الخميس.

وفي نسخة هذه البطولة عام 2011 التي أقيمت باليونان، فاز منتخب تونس بالميدالية البرونزية.

وفي بطولة عام2017 بالجزائر، فاز حارس المرمى التونسي سكندر زايدي، إلى جانب الدنماركي لاسيه مولير، بهداف البطولة.

البحرين في المركز الـ 17

أما عن البحرين، فكانت ثالث الدول العربية المشاركة في هذا الحدث الرياضي الجاري، لكنها لم تتمكن من حجز مقعدها في ربع النهائي.

وتنافس اليوم البحرين ضد اليابان على المركز الـ 17، وبفارق هدف تمكن المنتخب البحريني من اعتلاء المركز الـ 17، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 23-22، أما نظيره الياباني فاكتفى بالمركز الـ 18.

مصر خلال البطولة

التقت مصر أمس صربيا وظلت النتيجة 29-29 إلى أن تمكن الفراعنة بتسديد الهدف الـ 30 في شباك الصرب في الثانية الأخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الفراعنة اليوم منتخب النرويج في تصفيات نصف النهائي.

جدير بالذكر أن أعلى مركز حصل عليه المنتخب المصري في النسخ السابقة من هذه البطولة كان الرابع، كان ذلك عام 2015 في البرازيل، و2011 في اليونان، و2009 في مصر.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة