Web Analytics Made
Easy - StatCounter
منتخب فرنسا يختتم مشواره في كأس العالم لكرة السلة بحصد برونزية

منتخب فرنسا يختتم مشواره في كأس العالم لكرة السلة بحصد برونزية

اختتم منتخب فرنسا صاحب مفاجأة إقصاء بطل آخر نسختين من بطولة كأس العالم لكرة السلة، منتخب أمريكا، بحصده برونزية المسابقة المقامة في الصين

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر
آخر تحديث

أنهى منتخب فرنسا مشاركته في كأس العالم في كرة السلة التي تختتم اليوم الأحد في الصين، بانتزاع الميدالية البرونزية على حساب منافسه الأسترالي، بفوزه عليه بنتيجة 67-59 في مباراة المركز الثالث في بكين.

وتمكن المنتخب الفرنسي الذي حقق مفاجأة كبيرة في ربع النهائي بإقصاء المنتخب الأمريكي بطل النسختين الأخيرتين، من التفوق على منافسه الأسترالي الذي خسر في نصف النهائي أمام إسبانيا، رغم تأخره بنهاية الشوط الأول بفارق تسع نقاط (21-30).

يمكنك أيضًا قراءة: مونديال السلة| الأرجنتين تجتاز فرنسا لتواجه إسبانيا في النهائي

لكن الفرنسيين الذين خسروا في نصف النهائي أمام الأرجنتين، تمكنوا من قلب النتيجة في الشوط الثاني، لاسيما بفضل ناندو دو كولو أفضل مسجل في المباراة مع 19 نقطة ونيكولا باتوم لاعب تشارلوت هورنتس الأمريكي (تسع نقاط وثلاث متابعات وست تمريرات حاسمة)، من نيل البرونزية للمرة الثانية تواليًا.



ولدى أستراليا، كان جو إينجلز لاعب يوتا جاز الأمريكي، الأفضل مع 17 نقطة وخمس متابعات وثلاث تمريرات حاسمة، ليكتفي منتخب بلاده بالمركز الرابع، وهو الأفضل له في مشاركاته في كأس العالم.

اخبار ذات صلة