Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مشاركة صالح الماجري الأولى مع ريال مدريد تتأجل بسبب الإصابة

مشاركة صالح الماجري الأولى مع ريال مدريد تتأجل بسبب الإصابة

يستعد ريال مدريد لكرة السلة إلى خوض أولى مبارياته، أمام فريق زالجيرس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي في نسخته الجديدة والتي تضم 18 فريقًا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

عاد التونسي صالح الماجري إلى فريق ريال مدريد لكرة السلة في الأيام الماضية بعد إعلان النادي الملكي التعاقد مع النجم التونسي حتى نهاية الموسم الحالي.

ويستعد الريال لخوض أولى مبارياته، أمام فريق زالجيرس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي في نسخته الجديدة والتي تضم 18 فريقًا.

ويسعى النادي الملكي لبدء مشواره خارج الديار بنتيجة إيجابية ليحجز مقعدًا في ربع النهائي.

وتشهد المباراة التي تقام غدًا الخميس غياب صالح الماجري نظرًا لتعرضه لالتواء في كاحله، ولم يسافر مع بعثة ريال مدريد إلى ليتوانيا وظل في إسبانيا.

وخاض الماجري هذا الأسبوع جلستين تدريبيتين مع زملائه الجدد، ولكن الإصابة التي تعرض لها في الساعات الأخيرة، ستؤخر مسألة مشاركته الأولى مع المرينجي، منذ عام 2015.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة التونسي صالح الماجري

وسيغيب عن اللقاء أيضًا ترى ثومبكينز، اللاعب الأمريكي والذي يلعب ضمن صفوف ريال مدريد، لاستكماله مرحلة استعادة لياقته البدنية التي فقدها خلال فترة الصيف، خاصة أنه من اللاعبين الأساسيين في فريق كرة السلة المدريدي ولم يغب عن أي مباراة رسمية سواء في كأس السوبر أو منافسات الدوري الإسباني لكرة السلة أو الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن بابلو لاسو، مدرب النادي الملكي سيسافر بـ 14 لاعبًا بينهم عثمان جاروبا، وماريو ناكيتش، بعد مشاركة الأخير في مباراتهم أمام نادي فوينلابرادا.

اخبار ذات صلة