Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة التونسي صالح الماجري

رسميًا.. ريال مدريد يعلن عودة التونسي صالح الماجري

قدم الماجري أداءً مبهرًا خلال مونديال الصين الماضي مع المنتخب التونسي للسلة وحقق معدل 16 نقطة في كل مباراة و10 ارتدادات في المباراة الواحدة

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي ريال مدريد لكرة السلة عن عودة اللاعب التونسي صالح الماجري لصفوفه، بعد التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي.

النجم البالغ من العمر 33 عامًا وطوله 2.18 سم، كان لديه عقد مع نادي لياونينج الصيني، ولكنه فضل العودة إلى النادي الملكي، لاسيما أنه يمتلك مع اللاعبين علاقة طيبة.

وترك الماجري مدريد في عام 2015 من أجل المشاركة في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترقين «إن بي أي»، ولعب هناك 204 مباريات بقميص فريق دالاس مافريكس، محققًا أرقامًا جيدة وصلت إلى معدل 3.4 نقطة و4 ارتدادات في كل مباراة.

وقدم الماجري أداءً مبهرًا خلال مونديال الصين الماضي مع المنتخب التونسي وحقق معدل 16 نقطة في كل مباراة و10 ارتدادات في المباراة الواحدة.

اقرأ أيضًا: الإعلام الصيني ينتقد «انعطاف» موقف رابطة السلة الأمريكي حول هونج كونج

واستطاع صالح خطف الأنظار بأدائه أمام المنتخب الإسباني بعدما نجح في تحقيق معدل 15 نقطة و7 ارتدادات وأمام إيران 22 نقطة و15 مرتدة.

وكان الماجري قد وصل إلى ريال مدريد في عام 2013 بعد قضاء موسم واحد مع فريق أوبرادويرو، وخلال موسمين استطاع التتويج بكأس سوبر ودوري واحد ومثله في بطولة يورو ليج، وشارك صالح في تشكيلة الفريق للموسم التاريخي 2014-2015، الذي شهد فوز الفريق تحت قيادة بابلو لاسو بجميع الألقاب.

اخبار ذات صلة