الأمس
اليوم
الغد
دوري السلة الأمريكي للمحترفين: جولدن ستايت يقسو على نيويورك نيكس

دوري السلة الأمريكي للمحترفين: جولدن ستايت يقسو على نيويورك نيكس

جولدن ستايت ووريرز يواصل صحوته في منافسات بطولة دوري السلة الأمريكي للمحترفين، ويحقق فوزًا كبيرًا على نيويورك نيكس، في مباراة شهدت تألق كلاي طومسون

آس آرابيا
آس آرابيا

تمكن نادي جولدن ستايت ووريرز حامل لقب بطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، من تحقيق فوز كبير على نيويورك نيكس، بنتيجة 122-95.

وظهر كلاي طومسون بصورة النجم الأوحد، بعدما تمكن من تسجيل 43 نقطة للفريق الفائز، كما ساهم زميلاه، كيفن دورانت بتسجيل 24 نقطة، و6 تمريرات حاسمة، و6 متابعات، وستيفن كوري بتسجيل 14 نقطة، و14 تمريرة حاسمة.

وواصل جولدن ستايت تواجده في المركز الثاني في ترتيب القسم الغربي، برصيد 27 فوزًا، و14 خسارة.

فيما حقق متصدر المنطقة الغربية، دنفر ناجتس، فوزًا صعبًا على ميامي هيت، بنتيجة 103-99، حيث تقدم هيت بفارق 6 نقاط، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق و27 ثانية، لكن الدقائق الأخيرة شهدت حالة من التألق للصربي بينكولا يوكيتش، بعدما سجل السلة التي منحت فريقه التقدم بنتيجة 101-99، قبل النهاية بثانيتين، قبل أن يضيف جمال موراي نقطتين من رميتين حرتين.

أما في القسم الشرقي، فتمكن تورونتو رابتورز متصدر المنطقة الشرقية من تخطي أتلانتا هوكس بصعوبة، بنتيجة 104-101، بعد تسجيل نجمه كاوهي لينارد 31 نقطة.

فيما خسر أوكلاهوما سيتي ثاندر أمام مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 117-119، في مباراة شهدت تعرض نيرلنس نويل لاعب أوكلاهوما سيتي لإصابة خطيرة، بعد تلقيه ضربه بالكوع في وجهه، حين حاول التصدي لهجمة بقيادة أندرو ويجينز، ليسقط على الأرض مغشيًا عليه، وسط قلق من زملاءه في الفريق، ليحمل بعدها على حمالة من أرض الملعب مباشرة نحو المستشفى.

وتمكن جوش أوكوجي من تسجيل ثلاثية لصالح مينيسوتا قبل نهاية المباراة بـ 26 ثانية، ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 119-115، ليقلص ثاندر النتيجة إلى نقطتين، قبل أن يهدر راسل وستبروك ثلاثية في الثواني الأخيرة.

وفي مباريات أخرى، حقق لوس أنجلوس كليبيرز الفوز على تشارلوت هورنتس بنتيجة 128-109، وفاز فينيكس صنز على ساكرامنتو كينجز بنتيجة 115-111، وانديانا بايسرز على كليفلاند كافالييرز 123-115، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على واشنطن ويزاردز 132-115.

اخبار ذات صلة