دورانت يسجل رقمًا قياسيًا ويقود جولدن ستايت لتخطي كليبرز

دورانت يسجل رقمًا قياسيًا ويقود جولدن ستايت لتخطي كليبرز

كيفن دورانت قاد فريقه جولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى الدور الثاني من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه على لوس أنجلوس كليبرز

أ ف ب
أ ف ب

حقق كيفن دورانت رقمًا قياسيًا شخصيًا له في الأدوار الإقصائية من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بتسجيل 50 نقطة ليقود جولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى الدور الثاني من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه على لوس أنجلوس كليبرز 129-110 في المباراة السادسة بينهما.

وساهم أيضا بالفوز كل من ستيفن كيري (24 نقطة) ودرايموند جرين (16 نقطة و14 متابعة و10 تمريرات حاسمة) وأندريه إيجوودولا (15).

وقام لاعبو ووريرز بعمل دفاعي كبير في مواجهة أفضل هدافين في صفوف كليبرز وهما لو وليامز ومونترزل هاريل اللذان سجلا معدلًا مقداره 24.4 نقطة و20 نقطة في المباراة الواحدة، فاكتفى الأول بـ 8 نقاط والثاني بـ 10 نقاط، في حين كان دانيلو جاليناري الأفضل في صفوف الخاسر بتسجيله 29 نقطة.

وعادل دورانت أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط في نهاية الشوط الأول من مباراة في البلاي أوف بتسجيله 38 نقطة والذي يتقاسمه مع نجم فينيكس صنز السابق تشارلز باركلي.

وكان دورانت في طريقه إلى تحطيم الرقم القياسي من حيث عدد النقاط في البلاي أوف والمسجل باسم الأسطورة مايكل جوردان الذي سجل 63 نقطة في أبريل عام 1986 لكنه ظل بعيدًا عنه.

وبات دورانت سادس لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي يتخطى حاجز الـ 40 نقطة في مباراتين متتاليتين في البلاي أوف علمًا بأنه سجل 45 في المباراة الخامسة التي خسرها فريقه 121-129.



اخبار ذات صلة