تقارير.. الأسطورة شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة 5 سنوات

تقارير.. الأسطورة شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة 5 سنوات

ما زال عشاق أسطورة سباقات الفورمولا 1 يترقبون أي خبر عن الأسطورة الألماني مايكل شوماخر الذي دخل في غيبوبة منذ 5 سنوات إثر حادث في جبال الألب

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

في مفاجاة سعيدة لعشاق رياضة الفورمولا 1، ومتابعي السائق الألماني مايكل شوماخر، أيقونة فريق فيراري، كشفت تقارير صحفية اليوم «الأربعاء» أن أسطورة اللعبة لسنوات طويلة مضت، بدأ في استعادة وعيه والاستفاقة من الغيبوبة الغريبة التي دخل فيها قبل خمس سنوات تقريباً.

وتعرض السائق الألماني شوماخر لحادث مروع أثناء ممارسته لرياضة التزلج على الجليد في جبال الألب الفرنسية، مما أسفر عن إصابات بالغة للاعب لاسيما في الرأس، ودخل في غيبوبة طويلة، وفشلت كل المحاولات الطبية لإعادته لوعيه على مدار كل هذه السنوات.

وكان شوماخر قد دخل مستشفى «جورج بومبيدو» في باريس، وسيتلقى علاجا سريا خاصا بحالته الصعبة قبل يومين، ومن المنتظر أن يغادره مساء اليوم، قبل أن تخرج أخبار عن بعض أفراد الطاقم الطبي في المستشفى تفيد بأن السائق الأسطوري بدأ في استعادة وعيه.

اقرأ أيضاً: بعد 5 أعوام على حادثه.. شوماخر الغائب الحاضر في الفورمولا 1

مايكل شوماخر يبدأ في معرفة وإدراك ما يدور من حوله

وكشفت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية الشهيرة اليوم في تقرير لها أن السائق صاحب الـ 50 عاماً، بدأ في إدراك ما يدور من حوله، ويستفيق من الغيبوبة، إثر علاج جديد سري يعتمد على زراعة الخلايا الجذعية.

ونقلت الصحيفة عن أحد أفراد التمريض الخاص بشوماخر، دون أن تكشف عن اسمه، قوله لامراة شابة داخل المستشفى: «هذا المريض هو شوماخر، أستطيع أن أؤكد أن شوماخر بات واعياً.

وكان شوماخر وفقاً لصحيفة «لوباريزيان» قد دخل هذا المستشفى في باريس من قبل مرتين للعلاج، ولم يتم الكشف عن هويته، حيث كان يدخل تحت أسماء مستعارة.

اخبار ذات صلة