Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سلمى عبد المقصود وإسلام حامد أبطال العالم للكبار في الخماسي الحديث

سلمى عبد المقصود وإسلام حامد أبطال العالم للكبار في الخماسي الحديث

فاز الزوجي المصري سلمى عبد المقصود وإسلام حامد في منافسات الزوجي المختلط بذهبية بطولة العالم للخماسي الحديث والتي أقيمت بالعاصمةالمجرية «بودابست»

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر

فجر أبطال الخماسي الحديث سلمى عبد المقصود ومواطنها إسلام حامد، بعد فوزهم بذهبية مسابقات الزوجي المختلط وذلك في بطولة العالم للكبار التي أقيمت بالعاصمة المجرية «بودابست».

اعتلى الزوجي المصري المركز الأول، بينما جاء الفرنسيان فالنتين بلاود وإلوديه كلوفل في المركز الثاني، وذهبت الميدالية البرونزية إلى لاعبي بيلاروسيا إيليا بالاذكوف وأنستاسيا بروكوبنكو.

أحمد الجندي أفضل لاعب ناشئ لعام 2019

وفاز بالأمس بطل مصر والعالم أحمد الجندي بلقب أفضل لاعب «فئة الناشئين» على مستوى العالم لعام 2019، وقد فاز الجندي بهذا اللقب أيضًا العام الماضي، وأقيم الاحتفال ببودابست.

وخلال هذه المناسبة فاز أيضًا الاتحاد المصري للخماسي الحديث بثاني أفضل اتحاد عالميًا بعد الاتحاد الروسي.

يمكنك أيضًا قراءة: ذهبيتان وبرونزية لمصر في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم

كثيرة هي إنجازات الجندي ومتنوعة، فقد كان ضمن من تسلموا جائزة محمد بن راشد محمد صلاح وأحمد الجندي أثناء تسلمهم لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل لاعب عربي حقق نتائج مبهرة في الرياضة خلال 2018.

وقد فاز أيضًا بهذه الجائزة العام المنصرم محمد صلاح، وبطل لاعب رفع الأثقال المصري محمد إيهاب، ومنتخب الاسكواش الذي مثّل مصر في بطولة العالم عام 2017 والذي ضم حينها رامي عاشور وعلي فرج ومروان الشوربجي وكريم عبد الجواد، حيث حصل الفراعنة على لقب هذه النسخة من بطولة الاسكواش ومدربة الملاكمة المصرية نادية عبد الحميد عبد الحفيظ.

اخبار ذات صلة