Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
حصيلة العرب في اليوم الخامس من الألعاب الإفريقية

حصيلة العرب في اليوم الخامس من الألعاب الإفريقية

في اليوم الخامس من بطولة الألعاب الإفريقية، أحرز منتخب المغرب ثالث ميدالياته الذهبية عن طريق البطلة يسرى متين في منافسة البلياردو «السنوكر».

توفيق الصنهاجي
توفيق الصنهاجي
تم النشر
آخر تحديث

تواصلت منافسات الألعاب الإفريقية، التي انطلقت الإثنين فعليا بحفل رسمي بهيج، احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن كانت بعض المسابقات قد افتتحت نهاية الأسبوع الماضي بل ومنها من اختتمت قبل موعد حفل الافتتاح على غرار الجودو.

وتواصل الحصاد العربي ضمن هذه الألعاب، من خلال الميداليات التي فاز بها الأبطال العرب في منافسات اليوم الثاني الرسمي أو الخامس منذ انطلاق كل المسابقات الجمعة الماضي، حيث أحرز منتخب المغرب ثالث ميدالياته الذهبية عن طريق البطلة يسرى متين في منافسة السنوكر.

يمكنك أيضًا قراءة: الألعاب الإفريقية| المغرب يسقط أمام بوركينا فاسو.. وحظوظهم تتقلص في التأهل

وتفوقت متين على كل منافساتها لتحرز المعدن النفيس، في وقت اكتفت فيه البطلة المصرية جنتان العسكري بالمرتبة الثانية والميدالية الفضية، بينما احتلت المغربية حكيمة قيساي، الرتبة الثالثة لتفوز بالميدالية البرونزية.

من جهته أحرز المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية إناث، لقب النسخة 12 من الألعاب الإفريقية بالمغرب، عقب تفوقه في المباراة النهائية على نظيره الكيني، في وقت اكتفى فيه منتخب موزمبيق بالمرتبة الثالثة والميدالية البرونزية.

وهذه هي الميدالية الذهبية الخامسة لمصر، التي أحرزت أربع ذهبيات في رياضة الجودو، لتستمر أم الدنيا، في صدارة سبورة ميداليات الألعاب الإفريقية بالمغرب، يليها البلد المنظم، برصيد ثلاث ذهبيات، اثنتان منهما في الجودو.

يذكر أن المغرب أحرز إلى حدود الساعة 3ذهبيات، 5فضيات، و5 ميداليات برونزية.

اخبار ذات صلة