Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ثنائي مصري في نصف نهائي منافسات الهند للاسكواش

ثنائي مصري في نصف نهائي منافسات الهند للاسكواش

يقام غدًا الأربعاء بمدينة تشيناي نصف نهائي الجزء الثاني من منافسات الهند للاسكواش وقد فازت لاعبة مصر منة حامد بلقب الجزء الأول والذي أقيم بمدينة دلهي

ميداء أبو النضر
ميداء أبو النضر
تم النشر

صعدت اللاعبتان المصريتان منة حامد ومنة ناصر إلى الدور نصف النهائي الجزء الثاني من منافسات الهند للاسكواش والمقامة بمدينة تشيناي، وستقام مباريات نصف النهائي «الأربعاء».

وكانت مواطنتهما فرح مؤمن قد شاركت في مسابقات السيدات، لكنها غادرت البطولة في الجولة الثانية بعد هزيمتها أمام لاعبة ماليزيا ايفا ازمان بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط، جاءت بواقع «11-7، 8-11،11-4، 11-6»، واستغرقت المباراة حينها 31 دقيقة.

ألقاب منة حامد خلال 2019

كانت منة حامة قد فازت بلقب النسخة الأولى من منافسات الهند والتي أقيمت بمدينة دلهي في أغسطس الماضي، وقد استحوذت لاعبة مصر على المباراة النهائية ضد صاحبة الأرض سوناينا كوروفيلا، وانتهى اللقاء حينها بثلاث أشواط مقابل صفر «11-9، 11-4، 11-6».

يمكنك أيضًا قراءة: منة حامد تحقق لقب بطولة دلهي للأسكواش

وفي أغسطس الماضي حصلت منة أيضًا على لقب بطولة «جروث بوينت» في جنوب إفريقيا، بعد فوزها بالنهائي ضد صاحبة الأرض ميلناي لو بثلاث أشواط مقابل لا شيء «11-3، 11-5، 11-2».

مباريات الرجال خلال المنافسات الحالية

أما عن مسابقات الرجال في منافسات الهند القائمة حاليًا، فقد انتهى مشوار شهاب عصام أيضًا في الجولة الثانية من البطولة، وذلك بعد أن خسر المباراة أمام لاعب الهند هاريندربال ساندو بنتيجة «3-1»، جاءت بواقع «11-5، 11-4، 8-11، 11-8».

اقرأ أيضًا: لاعبون مصر والكويت في الجولة الثانية من منافسات الهند للاسكواش

ولم يصعد لاعب الكويت عمّار التميمي أيضًا إلى الدور ربع النهائي بسبب هزيمته التي جاءت لصالح لاعب الهند أديتيا ياجتاب، وذلك خلال مباراة الجولة الثانية التي انتهت بثلاث أشواط مقابل شوط «13-15، 11-9، 15-13، 11-8».

اخبار ذات صلة