Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نادال يتوّج ببطولة أكابولكو المفتوحة للتنس للمرة الثالثة في تاريخه

نادال يتوّج ببطولة أكابولكو المفتوحة للتنس للمرة الثالثة في تاريخه

للمرة الثالثة في مشواره بعد تغلبه في النهائي على الأمريكي تايلور فريتز، حقق رافاييل نادال لقب بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس وعلق على هذا الفوز بكلمات مؤثرة

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

توج الإسباني رافاييل نادال، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، بلقب بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس للمرة الثالثة في مشواره بعد تغلبه في النهائي على الأمريكي تايلور فريتز.

وتمكن نادال -المرشح الأول للقب- من هزيمة فريتز المصنف الـ35 عالميا، بمجموعتين بواقع 6-3 و6-2 في ساعة و14 دقيقة.

وقال نادال عقب الفوز الذي حصد به اللقب الـ85 في مسيرته: «كان أسبوعًا خاصًا. في كل مرة أتي فيها إلى أكابولكو أعود مليئا بطاقة ومشاعر جيدة للغاية».

وأضاف المصنف الثاني عالميًا: «بدأت العام مرهقًا لأنني لم أحظ بوقت كاف من الراحة، لذلك كان هذا الأسبوع هامًا لاكتساب الثقة».



وبعد فوزه على فريتز في النهائي بنتيجة 6-3 و6-2، توّج صاحب الـ33 عاما بلقب البطولة المكسكية للمرة الثالثة في مسيرته، حيث سبق وفاز بها في 2005 و2013.

وأبرز نادال أن هذا الفوز «يعني إضافة لقب آخر لخزينتي، الفوز هنا له مذاق خاص بفضل معاملة الناس وقربي من المكسيكيين، كان أسبوعا رائعا في أكابولكو ودائمًا ما أخرج منه بمشاعر إيجابية».

يمكنك أيضًا قراءة: كيريوس يهزم زفيريف ويتوج ببطولة أكابولكو للتنس

ومع ذلك، رفض الإسباني ربط تتويجه بالبطولة ذات الـ500 نقطة بباقي الموسم، وقال: «هذا لا يعبر عن كيف سيكون باقي العام، لكنها بداية جيدة تمنحني الثقة، ما زلت أنافس حتى اليوم من أجل هذه المشاعر الإيجابية ولإضافة ألقاب».

وفي منافسات السيدات، توجت البريطانية هيذر واتسون، المصنفة الـ69 عالميًا، باللقب إثر تغلبها على الكندية ليلا فرنانديز بنتيجة 6-4 و6-7 (8-10) و6-1 في ساعتين و46 دقيقة.

اخبار ذات صلة