Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مدفيديف يحقق المفاجأة ويعبر ديوكوفيتش في ربع نهائي مونتي كارلو

مدفيديف يحقق المفاجأة ويعبر ديوكوفيتش في ربع نهائي مونتي كارلو

حقق دانييل مدفيديف المصنف عاشرًا مفاجأة كبرى في دورة مونتي كارلو ثالث دورات الماسترز في التنس لهذا الموسم بتغلبه على المصنف أول عالميا نوفاك ديوكوفيتش

أ ف ب - آس آرابيا
أ ف ب - آس آرابيا
تم النشر

حقق الروسي دانييل مدفيديف المصنف عاشرا، مفاجأة كبرى في دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز في التنس لهذا الموسم، بتغلبه على المصنف أول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع النهائي، اليوم الجمعة.

وحسم مدفيديف المباراة لصالحه 6-3، 4-6، و6-2، ليحرم الصربي من لقب ثالث في الدورة التي تستضيفها إمارة موناكو، ويثأر من خسارته أمامه في دور الـ16 لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مطلع هذا العام في مدينة ملبورن، في طريق الصربي إلى إحراز اللقب.

وتعد تلك المواجهة بين ديوكوفيتش ومدفيديف هي الرابعة بينهما علما بأن الصربي حسم الثلاثة الأولى آخرها مطلع العام الحالي في دور الـ16 لبطولة أستراليا المفتوحة، في طريقه إلى اللقب.

واحتاج مدفيديف إلى ساعة و45 دقيقة لتحقيق الفوز الرابع في 4 مواجهات جمعته حتى الآن بتسيباس بعدما تغلب على اليوناني 3 مرات العام الماضي في الدور الأول لدورة ميامي الأمريكية للماسترز ودور الـ64 لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وربع نهائي دورة بال السويسرية.

وقال مدفيديف: «إنها نتيجة كبيرة بالنسبة لي، لم أكن أعتقد أنني سأنجح في الفوز عليه اليوم لأنه لاعب كبير على الملاعب الترابية في وقت تعتبر الملاعب الصلبة المفضلة لدي».

اخبار ذات صلة