Web Analytics Made
Easy - StatCounter
لفتة طيبة من نجم التنس نيك كيريوس لمساعدة ضحايا فيروس كورونا

لفتة طيبة من نجم التنس نيك كيريوس لمساعدة ضحايا فيروس كورونا

عرض لاعب التنس العالمي نيك كيريوس الملقب بالمشاكس تقديم المساعدة لضحايا فيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19» رغم خضوعه للحجر الصحي.

إفي
إفي
تم النشر

أعلن لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس استعداده لتوصيل الطعام إلى منزل «أي شخص جائع» بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، العدو الأول للكرة الأرضية، والذي أودى بحياة أكثر من 60 ألف شخص حول العالم، بجانب تجاوز عدد المصابين المليون حالة، حيث احتلت الولايات المتحدة الأمريكية المركز الأول كأكثر الدول المتضررة، تليها إسبانيا وإيطاليا وألمانيا بجانب الصين بؤرة انتشار الجائحة.

وأعرب لاعب التنس «24 عامًا» في رسالة نشرها على شبكات التواصل الإجتماعي عن تضامنه مع الأشخاص الأكثر احتياجًا.

وقال «إذا كان شخص ما ليس لديه عمل؛ أو أنه يمر بأوقات صعبة، وبالتالي لا يوجد لديه طعام؛ فالرجاء عدم النوم جائعا. لا تخجل من إرسال رسالة خاصة إلي. سأكون أكثر من سعيد لمشاركة ما لدي حتى لو كان مجرد 'علبة نودلز' أو خبز أو قليل من الحليب. سأتركه أمام باب منزلك».

جدير بالذكر أن كيريوس أطلق حملة لجمع التبرعات خلال حرائق الغابات الصيفية، ونجح في جمع ما يقرب من 5 ملايين دولار.

يمكنك أيضًا قراءة: «دورة أكابولكو».. عودة نادال وحقيقة رغبة الانتقام من كيريوس

ويخضع كيريوس للحجر الصحي المنزلي في منزله في كانبيرا، حيث ينتظر نهاية الوباء وإمكانية استئناف نشاطاته مرة أخرى، وهو أمر لن يحدث، في الوقت الحالي حتى نهاية الشهر على أقل تقدير.

يشار إلى أن كيريوس «المشاكس» يخضع لفترة مراقبة تمتد لمدة ستة أشهر بداعي «سوء التصرف» بعد تحقيق أجراه اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

اخبار ذات صلة