Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيروس كورونا| لا تغيير في جدول ويمبلدون رغم تأجيل رولان جاروس

فيروس كورونا| لا تغيير في جدول ويمبلدون رغم تأجيل رولان جاروس

بعد إعلان تأجيل رولان جاروس لتجرى في الفترة بين 20 سبتمبر والرابع من أكتوبر المقبل، أصدرت اللجنة المنظمة لويمبلدون بيانا أوضحت فيه أن خططها حيال إقامة البطولة بين 29 يونيو و12 يوليو المقبلين لا تزال قائمة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

لا يزال جدول مباريات بطولة ويمبلدون للتنس كما هو دون تغييرات رغم تأجيل بطولة رولان جاروس، في الوقت الذي يتم فيه تحليل أثر فيروس كورونا وتبعاته المحتملة على ثالث بطولات الجراند سلام هذا الموسم.

وبعد إعلان تأجيل رولان جاروس لتجرى في الفترة بين 20 سبتمبر والرابع من أكتوبر المقبل، أصدرت اللجنة المنظمة لويمبلدون بيانا أوضحت فيه أن خططها حيال إقامة البطولة بين 29 يونيو و12 يوليو المقبلين لا تزال قائمة.

لكن اللجنة المنظمة كشفت أنها لا تزال تتابع توصيات الحكومة البريطانية التي أغلقت متحف ويمبلدون وفعاليات (أول إنجلند)، ومتاجر وأنشطة المكان، بينما سيظل نادي الجولف المقابل لويمبلدون مفتوحا.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| رزنامة مزدحمة.. أزمة بطولات عالمية منتظرة في عام 2021

وتقرر تأجيل بطولة رولان جاروس للتنس لتلعب في الفترة من 20 سبتمبر إلى الرابع من أكتوبر وليس بين مايو ويونيو كما كان مقررًا، بسبب تفشي فيروس كورونا، وفقا لما أعلنه المنظمون.

وقال الاتحاد الفرنسي للتنس المسؤول عن التنظيم في بيان: الإجراءات السارية تجعل الاستعداد للبطولة وتنظيمها في التاريخ المحدد لها مستحيلًا.

ويأتي القرار بعد خمسة أيام من إعلان رابطة لاعبي التنس المحترفين إلغاء كل البطولات المقررة حتى 22 من الشهر المقبل، ما يشمل مسابقات إنديان ويلز وهيوستن ومراكش ومونت كارلو وبرشلونة وبودابست.

اخبار ذات صلة