Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
راعي عالمي جديد لكأس ديفيز للتنس

راع عالمي جديد لكأس ديفيز للتنس

شركة (راكوتين) اليابانية للتجارة الإلكترونية والإنترنت، أصبحت الراعي الرسمي العالمي لبطولة كأس ديفيز للتنس، بعقد يمتد بشكل مبدئي حتى 2020 وقد يتم تمديده لعامين آخرين

إفي
إفي
تم النشر

أصبحت شركة (راكوتين) اليابانية للتجارة الإلكترونية والإنترنت، اليوم الثلاثاء، الراعي الرسمي العالمي لبطولة كأس ديفيز للتنس، بعقد يمتد بشكل مبدئي حتى 2020 وقد يتم تمديده لعامين آخرين.

وتوصلت (راكوتين) ومجموعة (كوزموس تنس)، التي يقودها لاعب برشلونة جيرارد بيكيه وهي مهندسة الصيغة الجديدة من المنافسة التي قدمت في عام 2018، إلى اتفاق رعاية مع الاتحاد الدولي للتنس، وفقا لما ذكرته مصادر من الشركتين في بيان مشترك.

وذكر رئيس الاتحاد الدولي للتنس ديفيد هاجرتي في البيان أن «اعتماد التقنيات الجديدة في كأس ديفيز يتيح لنا الدخول في شراكات جديدة ومثيرة للحماس، ونأمل في العمل مع راكوتين للوصول إلى جمهور عالمي بصيغ جديدة ومتعددة».

من جانبه قال المدير التنفيذي لـ(كوزموس تنس)، خابيير ألونسو، إن الشركة متحمسة للعمل المشترك بهدف استحداث أساليب تفاعل جديدة مع المشجعين لتحسين تجربتهم، سواء داخل أو خارج مجمع ملاعب (كاخا ماخيكا) في مدريد، المقر الوحيد لبطولة كأس ديفيز الجديدة، التي ستقام في العاصمة الإسبانية هذا العام وفي 2020 أيضًا.

بدوره أكد رئيس (راكوتين) ومديرها التنفيذي، هيروشي ميكيتاني، أن هذه الشراكة تعني «خطوة أخرى هامة في سعي الشركة لبث التفاؤل والإبداع عبر الرياضة».

اخبار ذات صلة