Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
دومينيك تيم يبدي حزنه لغياب فيدرير عن موسم الأراضي الترابية

دومينيك تيم يبدي حزنه لغياب فيدرير عن موسم الأراضي الترابية

النمساوي دومينيك تيم يعلق على غياب المخضرم روجر فيدرير عن المشاركة في منافسات الملاعب الترابية في موسم التنس، بعد تعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن اللعب.

إفي
إفي
تم النشر

عبر النمساوي دومينيك تيم، المصنف الرابع على العالم بين لاعبي التنس المحترفين، عن حزنه لغياب السويسري المخضرم روجر فيدرير عن الملاعب طوال موسم الأراضي الترابية، وتأكد عدم مشاركته في بطولة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام»، بعدما خضع لجراحة في الركبة اليمنى.

وقال تيم عقب عبوره لربع نهائي بطولة ريو دي جانيرو المفتوحة على حساب الإسباني خاومي مونار: «كما هو الحال بالنسبة للجميع، أعشق مشاهدته وهو يلعب وأحب أن يكون متواجدا معي في البطولات».

وأضاف: «إذا كانت الجراحة ضرورية وستجعله ينافس بكامل طاقته في الموسم العشبي، أعتقد أنها الخيار الأفضل للجميع. لكنني حزين لغيابه عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة».

اقرأ أيضًا: بعد تتويجه بلقب أستراليا للتنس.. حفنة أرقام قياسية لنوفاك ديوكوفيتش

ويعد تيم المرشح الأول للقب ريو دي جانيرو الذي سبق وفاز به عام 2017، ولا يحتاج سوى الفوز بمباراة أخرى في البطولة البرازيلية، مباراة ربع النهائي أمام الإيطالي جانلوكا ماجير، كي يصعد في التصنيف للمركز الثالث الذي يحتله فيدرير حاليا.

وأعلن السويسري الخميس أنه خضع لجراحة في الركبة اليمنى، ما سيبعده عن الملاعب طوال موسم الأراضي الترابية.

وبذلك، لن يعود الفائز بعشرين بطولة جراند سلام، للملاعب حتى أواخر يونيو، وطوال هذه الأشهر الأربعة سيغيب عن المشاركة في بطولات دبي وإنديان ويلز وبوجوتا وميامي، وكل موسم الأراضي الترابية، بما فيه رولان جاروس.

اخبار ذات صلة