Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جاربينيي موجوروزا تحجز مقعدها في الدور الثاني ببطولة دبي المفتوحة للتنس

جاربينيي موجوروزا تحجز مقعدها في الدور الثاني ببطولة دبي المفتوحة للتنس

احتاجت جاربينيي موجوروزا، التي خسرت نهائي أستراليا المفتوحة على يد الأمريكية صوفيا كينين منذ أسابيع قليلة، لساعة و38 دقيقة من أجل إنهاء اللقاء لصالحها بنتيجة 6-2 و7-6(8-6).

إفي
إفي
تم النشر

حجزت الإسبانية جاربينيي موجوروزا مقعدها في الدور الثاني ببطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات إثر فوزها الإثنين في الدور الأول على المخضرمة البلجيكية كيم كليسترز العائدة بعد غياب طويل للملاعب بمجموعتين دون رد.

واحتاجت الإسبانية الشابة، التي خسرت نهائي أستراليا المفتوحة على يد الأمريكية صوفيا كينين منذ أسابيع قليلة، لساعة و38 دقيقة من أجل إنهاء اللقاء لصالحها بنتيجة 6-2 و7-6(8-6).

وتعد هذه المواجهة الأولى لكليسترز، المصنفة الأولى عالميا سابقا، بعد إعلان اعتزالها للعبة في 2012.

وفي أول رد فعل لها عقب الفوز، قالت صاحبة الـ26 عاما: «سعيدة للغاية، لقد كانت مباراة مذهلة، أمام لاعبة كبيرة. لقد قدمت مستوى كبيرا جدا، وستكون منافسة صعبة في المستقبل أيضا. كنت أتوقع لحظات كهذه في شوط كسر التعادل».



اقرأ أيضًا: صدام بين كاسبر رود وسوسا في نهائي بطولة الأرجنتين المفتوحة



وستنتظر موجوروزا في الدور الثاني الفائزة من مباراة الدور الأول بين الأوكرانية ديانا ياستريمسكا والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا.

كما حجزت التشيكية باربورا ستريكوفا بطاقة التأهل لثمن النهائي على حساب الأمريكية أماندا أنيسيموفا بمجموعتين لواحدة بواقع 7-6(7-3) و2-6 و6-4، حيث ستلتقي في هذا الدور مع المتأهلة من مواجهة التايوانية هيش سو وي والكرواتية بترا مارتيتش.

وبالمثل تأهلت البلجيكية إليسي ميرتنز بالإطاحة بالصنية وانج كيانج بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و6-0، لتنتظر في ثاني الأدوار، إما اليونانية ماريا سكاري أو البيلاروسية أرينا سابالينكا.

وأقصت التونسية أنس جابر الأمريكية أليسون ريسكي بمجموعتين لواحدة 7-6(7-3) و1-6 و6-3.

وستضرب اللاعبة العربية موعدا في الدور الثاني مع الرومانية سيمونا هاليب التي أعفتها القرعة من خوض الدور الأول.

اخبار ذات صلة