Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
بليسكوفا وموجورزا إلى ربع نهائي دورة دبي للتنس

بليسكوفا وموجورزا إلى ربع نهائي دورة دبي للتنس

بلغت كارولينا بليسكوفا والإسبانية جاربيني موجوروزا، الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية للتنس، الأربعاء فيما شهدت منافسات المسابقة في الثلاثاء العديد من المفاجآت

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر

بلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا والإسبانية جاربيني موجوروزا، المصنفتان الثانية والتاسعة على التوالي، الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية للتنس.

وفازت بليسكوفا على الفرنسية كريستينا ميلادينوفيتش 6-1 و6-2، وفيما انتصرت موجوروزا على الروسية فيرونيكا كودرميتوفا 7-5 و4-6 و6-4 الأربعاء في الدور الثاني.

في المباراة الأولى، احتاجت بليسكوفا إلى 67 دقيقة لحسم المواجهة الخامسة بينها وبين منافستها الفرنسية محققة الفوز الثالث في ثاني مباراة بينهما هذا العام بعد الأولى في الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، الشهر الماضي عندما حسمتها 6-1 و7-5.

وتلتقي بليسكوفا في الدور ربع النهائي مع الكازخستانية إيلينا ريباكينا التي تغلبت على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-3 و6-3.

وكانت ريباكينا فجرت مفاجأة من العيار الثقيل الثلاثاء بفوزها على بطلة أستراليا المفتوحة الأمريكية صوفيا كينين 6-7 (2-7) و6-3 و6-3 في الدور الأول.

وشهدت منافسات الثلاثاء ثلاث مفاجآت، ففضلًا عن خروج كينن، ودعت السويسرية بيليندا بينسيتش الرابعة وحاملة اللقب والروسية إيلينا سفيتولينا الثالثة، الأولى على يد الروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا 6-1 و1-6 و1-6، والثانية على يد الأمريكية جينيفر برادي 2-6 و1-6.

يمكنك أيضًا قراءة: المفاجآت تتوالي في دورة دبي للتنس.. وداع كينين وسفيتولينا

وفي الثانية، عانت موجوروزا لتخطي عقبة كودرميتوفا 7-5 و4-6 و6-4 في أول مواجهة بينهما.

وكسبت موجوروزا، وصيفة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي، المجموعة الأولى بصعوبة 7-5، وخسرت الثانية 4-6، قبل أن ترد بالنتيجة ذاتها في الثالثة لتحسم المباراة في ساعتين و25 دقيقة.

وتلتقي موجوروزا في الدور المقبل مع برادي الفائزة على التشيكية ماركيتا فوندروشوفا 4-6 و6-4 و6-1.

وكانت موجوروزا المتوجة بلقبين كبيرين «رولان جاروس الفرنسية 2016 وويمبلدون الإنجليزية 2017»، خسرت الشهر الماضي المباراة النهائية لبطولة أستراليا أمام كينن (21 عاما) التي أحرزت باكورة ألقابها في بطولات الجراند سلام.

وبلغت ربع النهائي أيضًا البيلاروسية أرينا سابالينكا والكرواتية بترا مارتيتش المصنفتان السابعة والثامنة على التوالي، بفوز الأولى على البلجيكية إليز ميرتنز 6-4 و6-3، والثانية على التشيكية باربورا ستريتشوفا 6-3 و6-3.

وفي الدور المقبل، تلعب سابالينكا مع الرومانية سيمونا هاليب الأولى أو التونسية أنس جابر المشاركة ببطاقة دعوة، ومارتيتش مع الإستونية أنيت كونتافيت أو بافليوتشنكوفا.

اخبار ذات صلة