Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الإسباني فيرناندو فيرداسكو يقرر الاقامة الدائمة في قطر

الإسباني فيرناندو فيرداسكو يقرر الاقامة الدائمة في قطر

قرر لاعب التنس الإسباني فيرناندو فيرداسكو الإقامة بشكل نهائي، في الدوحة، ونقل كل أنشطته إلى قطر، لتكون نقطة الانطلاقة قبل مشاركاته القادمة في بطولات التنس.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قرر لاعب التنس الإسباني فيرناندو فيرداسكو الإقامة بشكل نهائي، في الدوحة، ونقل كل أنشطته إلى قطر، لتكون نقطة الانطلاقة قبل مشاركاته القادمة في بطولات التنس الأرضي التي سيخوضها، إلى جانب خطوته القادمة في عالم التنس لاسيما وأنه اقترب من ختام مشواره في هذه الرياضة كلاعب بعد سنوات طويلة من العطاء مع لعبة الكرة الصفراء.

وقال فيرناندو فيرداسكو، البالغ من العمر 36 عامًا في مؤتمر صحفي بالعاصمة القطرية، على هامش مشاركته ببطولة قطر الدولية للتنس للرجال: «سعيد بقرار إقامتي في قطر بصفة نهائية، ولدى أصدقاء جيدون هنا في الدوحة وهم من نصحوني بأن أنتقل للإقامة في قطر لأن هذا الأنسب لى حاليا».

اقرأ أيضًا: فيدرير ينسحب من بطولة روما للتنس

وأضاف قائلا: «مع اقترابي من نهاية مسيرتي الرياضية كلاعب تنس محترف فإن من حقي البحث عن خيارات أخرى وأتمنى أن يكون لي دور في مساعدة الرياضة القطرية من خلال الخبرات التي امتلكها خاصة وأني أملك خبرات يمكن أن تفيد في الفعاليات الرياضية الكبرى التي تقيمها قطر، وفضّلت اللعب في بطولة قطر عن المشاركة في بطولة المنتخبات المقامة في أستراليا لأنني سأختار قطر في أي شيء، ومن الخطأ ان تقام بطولتين للمنتخبات خلال شهرين متتاليين الأولى التي تقام حاليا في أستراليا ثم بطولة كأس ديفيز».

وعن الفوز الذي حققه في اليوم بطولة قطر الدولية على حساب مواطنه بابلو أندوجار قال: «فوز مهم في بداية المشوار بالبطولة ويعطي دافع للاستمرار رغم قوة البطولة وتميزها بالإثارة والندية».

جدير بالذكر أن بطولة قطر الدولية للتنس تقام حاليًا بمشاركة عدد من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم، وليس من بينهم اللاعبين العشرة الأوائل عالميًا نظرًا لأنها من بطولة من فئة الـ 250 نقطة.

اخبار ذات صلة