Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إصابة باتريك ماكنرو قائد منتخب أمريكا للتنس السابق بفيروس كورونا

إصابة باتريك ماكنرو قائد منتخب أمريكا للتنس السابق بفيروس كورونا

باتريك ماكنرو حامل سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى للتنس أعلنت إصابته بفيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19» بعد فحصه في منشأة في ضواحي نيويورك

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

أعلن باتريك ماكنرو، قائد منتخب الولايات المتحدة السابق الفائز بلقب كأس ديفيز للتنس عام 2007، الثلاثاء أن نتائج الفحوصات التي أجراها لفيروس كورونا المستجد جاءت إيجابية، مؤكد أنه يشعر الآن بتحسن ولم يعد لديه أعراض.

وقال الأخ الأصغر لجون ماكنرو حامل سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى في مقطع فيديو نشره على حسابه على موقع «تويتر» إنه تم فحصه في منشأة في ضواحي نيويورك تفشى فيها فيروس «كوفيد-19» بشكل واسع النطاق.

وأضاف ماكنرو (53 عاما)، «شعرت ببعض الأعراض الطفيفة قبل 10 أو 11 يومًا. لقد جاء إختباري إيجابيا. لقد حصلت عليه هذا الصباح، إنها الأخبار السيئة. الخبر السار هو أنني أشعر أنني بخير لقد انتهت أعراضي وأنا بخير بنسبة 100 بالمئة».



ولفت ماكنرو الذي كان يتحدث من منزله أنه وعائلته التزموا بالحجر الذاتي منذ أكثر من أسبوعين ونصح الآخرين بأن يفعلوا الشيء نفسه كإجراء من إجراءات السلامة. «دعونا ننهي هذا الشيء. أنا مثال لشخص تمكن من القتال من خلال ذلك وأنا على ما يرام تمامًا».

يمكنك أيضًا قراءة: فيروس كورونا| لفتة رائعة من كومباني لمساعدة أندرلخت

وتوجه ماكنرو بالشكر في وقت لاحق لكل من تمنى له السلامة، وغرّد قائلاً «لقد تأثرت كثيرا بجميع رسائل الدعم».

وكان اللقب الوحيد لماكنرو الصغير في دورات فردي رابطة محترفي التنس عام 1995 في سيدني. فيما فاز بلقب الزوجي لبطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس»، مع مواطنه جيم جراب عام 1989. كما كان قائدًا لمنتخب بلاده في كأس ديفيز عام 2007 عندما فاز في المباراة النهائية على روسيا 4-1 في بورتلاند بولاية أوريجون الأمريكية.

اخبار ذات صلة