أخرى

«واعد» يستثمر في قرنتافاي للتقنية

أعلنت شركة قرنتافاي للتقنیة عن سعادتھا باستثمار شركة أرامكو السعودیة لریادة الأعمال الاستثماریة المحدودة مبلغ 1.25 ملیون دولار بمشاركة شركة نافذة المستقبل للاستثمار.

0
%C2%AB%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF%C2%BB%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%B1%20%D9%81%D9%8A%20%D9%82%D8%B1%D9%86%D8%AA%D8%A7%D9%81%D8%A7%D9%8A%20%D9%84%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A%D8%A9

أعلنت شركة قرنتافاي للتقنیة عن سعادتھا باستثمار شركة أرامكو السعودیة لریادة الأعمال الاستثماریة المحدودة مبلغ 1.25 ملیون دولار بمشاركة شركة نافذة المستقبل للاستثمار في تطبیق قرنتافاي خلال الجولة الاستثماریة التي قامت بھا الشركة.

وسوف یمول ھذا الاستثمار للربط مع التقنیات الریاضیة الحدیثة وتقدیم تقنیات للكشافین والأكادیمیات والأندیة، بالإضافة لزیادة فریق العمل والتوسع في أسواق جدیدة، ما یعزز الفرص لاكتشاف المواھب في عالم كرة القدم.

قرنتافاي - التي تتخذ المملكة العربیة السعودیة مقراً لھا – ھي منصة لاستكشاف المواھب في كرة القدم وكذلك لھواة اللعبة الذین یطمحون بأن یصبحوا لاعبین محترفین.

تأتي (قرنتا) من كلمة (grit) وھي كلمة شائعة تستخدم في كرة القدم وتعني العزیمة والتحفیز واللعب بشكل جاد، ویساعد التطبیق اللاعبین على العثور على ملاعب ومباریات لكرة القدم بالقرب منھم للانضمام إلیھا أو تنظیمھا.

أیضاً یوفر التطبیق تقییمًا للاعبین، مما یساعد على رفع أدائھم، وكذلك عرض أدائھم عن طریق رسوم بیانیة مما یتیح للاعب بناء سیرته الذاتیة في عالم كرة القدم، ما یمكّنھ من الحصول على متابعة من قبل الكشافین وأندیة كرة القدم المحترفة.

كما یتضمن التطبیق أیضًا قسما للتواصل الاجتماعي الذي یربط بین اللاعبین الذین یعرضون مھاراتھم من جمیع أنحاء العالم.

وقال وسیم بصراوي، المدیر التنفیذي لشركة مركز أرامكو لریادة الأعمال المحدودة (واعد): تمتلك قرنتافاي آفاقًا كبیرة لتحسین مجال الاستكشاف المحلي للمواھب الریاضیة وتحسین مواھب الھواة ومواصلة تطویر صناعة الریاضة على المستوى الإقلیمي. وقد حققت المنصة إنجازات بارزة خلال المراحل السابقة ومن خلال ھذا الاستثمار ودعم «واعد» سیكون لقرنتافاي مستقبل واعد لتغییر استكشاف المواھب في المنطقة.

كما علّق أحمد بغلف، الرئیس التنفیذي لشركة نافذة المستقبل للاستثمار: إن إعادة الاستثمار في ھذه الجولة ھو استمرار لإیماننا بمھمة قرنتافاي ومساھمتھا الفعالة في المجتمع السعودي. لدینا ثقة تامة بما یحملھ المستقبل لقرنتافاي.

وقال مجدي اللولو، مؤسس قرنتافاي ومدیرھا التنفیذي عن الاستثمار: الحصول على التمویل من «واعد» ھو تأكید على أن قرنتافاي في طریقھا الصحیح للوصول إلى مبتغاھا.

وأضاف: (بفضل ھذا الاستثمار واستناداً إلى بیانات المرحلة السابقة، وبمساعدة فریق العمل الذي یحرص على دعم رؤیة المملكة في المجال الریاضي. ونحن نطمح لأن تساھم قرنتافاي في دعم المواھب التي تمثل المنتخب السعودي المستقبلي بإذن الله).

عن شركة قرنتافاي للتقنیة

تأسست في عام 2018 ، وبأكثر من 200 ألف لاعب، وبتصاعد مستمر؛ تم استخدام التطبیق أكثر من 1.5 ملیون مرة. كما تم تنظیم أكثر من 8000 مباراة، ونشر أكثر من 25 الف مشاركة بما في ذلك إحصائیات المباریات ومقاطع الفیدیو والصور، بالإضافة الى تقییم بعضھم البعض أكثر من 100 ألف مرة، وتقدیم 100 ألف طلب للعب.

كما تم إرسال أكثر من نصف ملیون رسالة عبر المنصة.

وعبر شراكتھا الإستراتیجیة مع نادي الوحدة السعودي - وأندیة أخرى تحت الإجراء- تلتزم قرنتافاي بتزوید المواھب الشابة بالفرص والتقنیات والشھرة اللازمة لتحقیق أحلامھم.

عن شركة أرامكو لریادة الأعمال الاستثماریة

ھي شركة تابعة لشركة مركز أرامكو السعودیة لریادة الأعمال المحدودة (واعد) ذ.م.م، والتي ھي عبارة عن صندوق استثماري بقیمة 200 ملیون دولار مملوك لشركة أرامكو السعودیة، تستھدف الاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة والمؤثرة في المراحل المبكرة والتي تملك إمكانات نمو عالیة، ویھدف الصندوق إلى تعزیز التنمیة الاقتصادیة في المملكة العربیة السعودیة وتعزیز بیئة ریادة الأعمال والابتكار في المملكة.

.