Web Analytics Made
Easy - StatCounter
استياء دراج إسباني كان مشاركًا بطواف الإمارات من الاحتجاز بسبب كورونا

استياء دراج إسباني كان مشاركًا بطواف الإمارات من الاحتجاز بسبب كورونا

أعرب الدراج الإسباني خيسوس إرادا عن استيائه من الاحتجاز في فندق بأبو ظبي منذ الخميس، بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين المشاركين في طواف الإمارات للدراجات الهوائية.

إفي
إفي
تم النشر

أعرب الدراج الإسباني خيسوس إرادا المحتجز في فندق بأبو ظبي منذ الخميس الماضي، بسبب اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين المشاركين في طواف الإمارات للدراجات الهوائية، أسفه من أن «أشهر طويلة من العمل راحت هباء».

وقال الدراج: «صار لنا ستة أيام محتجزين وظهرت حالات إصابة في فرق أخرى، كان الإجراء المنطقي هو أن يسمحوا لنا بالخروج بعدما جاءت نتيجة فحوصاتنا سلبية في المرة الثانية، لكن هذا لم يحدث وها نحن ما زلنا محتجزين».

كما أعرب إرادا عن أسفه إزاء عدم إمكانية خروجه من البلاد.

يمكنك قراءة أيضًا: طواف الإمارات| بسبب فيروس كورونا.. حجر صحي على فريق كوفيديس

وأضاف في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من أبو ظبي، حيث تقيم الفرق المشاركة في الطواف أن: «أشهر طويلة من العمل راحت هباء والأسوأ أننا محرومين من حريتنا».

وأعلنت السلطات الإماراتية الثلاثاء عن اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورنا الجديد، هم روسيين وإيطاليين وألماني وكولومبي، بين الفرق المشاركة بالطواف.

وكانت السلطات الإماراتية قررت الخميس الماضي تعليق الطواف عقب رصد حالتي إصابة بفيروس كورونا الجديد لدى فنيين اثنين إيطاليين من فريق البلد الخليجي.

اخبار ذات صلة