Web Analytics Made
Easy - StatCounter
4 أرقام من سقوط ريال مدريد المذل أمام ريال سوسيداد

4 أرقام من سقوط ريال مدريد المذل أمام ريال سوسيداد

خرج ريال مدريد من ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بخسارته المفاجئة على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام ريال سوسيداد 3-4 الخميس، في مباراة لم يكن متوقعًا أن تنتهي هكذا.

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

خرج ريال مدريد من ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بخسارته المفاجئة على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام ريال سوسيداد 3-4 الخميس.

وتقدم الفريق الباسكي بهدف وحيد في نهاية الشوط الأول سجله النروجي مارتين أوديجارد المعار من ريال مدريد بالذات، قبل أن يضيف السويدي الشاب ألكسندر إسحاق هدفين سريعين (54 و56) وينهي ميكيل مورينو مهرجان الأهداف لفريقه (69)، أما أهداف ريال مدريد فجاءت بعد فوات الأوان تقريبا عن طريق البرازيلي مارسيلو (59) ومواطنه رودريجو (81) وناتشو (90+3).


اقرأ أيضًا: ريال مدريد 3-4 ريال سوسيداد.. النادي الباسكي إلى نصف نهائي كأس الملك

المباراة أفرزت عددًا من الأرقام نستعرضها في السطور التالية:-

-ريال مدريد تلقى 4 أهداف في مباراة واحدة للمرة الأولى تحت إمرة المدرب زين الدين زيدان.

-خسر ريال مدريد كل مبارياته الإقصائية من دور واحد على البرنابيو في القرن الحادي والعشرين، مرتين قبل هذه المباراة الأولى أمام ديبورتيفو لاكورنيا عام 2002 في نهائي كأس الملك، والثانية أمام أتلتيكو مدريد في 2013 بـ2-1.

-4 من أصل 12 هدفًا سجلها خصوم ريال مدريد في مرماه على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم في كل المسابقات سجلت بواسطة لاعبين سابقين في الميرنجي وهم بورخا مايورال وويليان جوزيه وبابلو سارابيا ومارتين أوديجارد.

-الفائز من أي مباراة تقام في نصف النهائي على البرنابيو بين ريال مدريد وريال سوسيداد يسجل 4 أهداف دائمًا، الجديد هنا أن سوسيداد هو من سجل الأهداف الأربعة، بينما كان في المرتين السابقتين اللتين جمعتا الفريقين هو ريال مدريد مرة 4-0 في 1953، ومرة أخرى بذات النتيجة في 1993.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة