ناتشو: لوبيتيجي مدرب عظيم

حقق نادي ريال مدريد انتصار عريض بأربعة أهداف نظيفة في أول أختبار للمدرب الجديد سنتياجو سولاري على حساب نادي مليليه في كأس ملك إسبانيا

0
%D9%86%D8%A7%D8%AA%D8%B4%D9%88%3A%20%D9%84%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%20%D8%B9%D8%B8%D9%8A%D9%85

عبر ألفارو أودريوزولا وناتشو وخافي سانشيز، لاعبونادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادتهم البالغة بالانتصار الذي حققه فريقهم ريال مدريد، اليوم الأربعاء، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل أمام نادي مليليه في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأدلى ألفارو أدرويوزولا بالعديد من التصريحات للصحفيين عقب فوز فريقه ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا أمام نادي مليليه بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل تحت قيادة المدرب الجديد المؤقت الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

يمكنك قراءة: كأس ملك إسبانيا| سولاري ينجح في الاختبار الأول

وصرح أدرويوزولا حول الانتصار قائلا: «نحن سعداء بالفوز، ووضع قدم في الدور المقبل، وهذا أكبر من سعادتي بتسجيلي هدف وصناعة هدفين آخرين، والأهم أن يعود الفريق للقمة، وكان أمرا مهما الخروج بنتيجة كبيرة لكي تعطينا إحساسًا إيجابيًا وثقة بالنفس، والآن لدينا نتيجة جيدة، فقد كانت الساعات الأخيرة صعبة للغاية علينا».

وقال حول تألقه في المباراة وتسجيله هدف وصنع هدفين: «دائما كانوا يقولون لي في الكرات العرضية لا تعرف إلى أين ستسقط الكرة، وراؤول دائما كان جاهزا، لقد رأيت الكرة وأرسلتها في الداخل، وبالنسبة لتسجيلي هدف مع الفريق الأفضل في العالم فهو أمر لا يمكن وصفه، ولقد أتيت إلى هنا لحصد الألقاب، وعلينا أن نستمر إلى الأمام».

وحول مستقبل ريال مدريد: «الشيء الأهم هو امتلاك مشاعر جيدة، لأن الأسابيع الماضية كانت صعبة للغاية علينا، ونحن سعداء للغاية وعلينا النظر إلى الأمام، وهذا هو ريال مدريد، فنحن فريق كبير، وأنا متأكد من أننا نستطيع تحسين الوضع والمواصلة للأمام».

وتابع: «لدي رغبة في الظهور دائما مع الفريق، وهذه هي كرة القدم فأحيانا تشارك وأحيان أخرى لا، وكل مرة ستتاح لي الفرصة للمشاركة سأعطي كل ما لدي بنسبة 100%».

وتحدث المدافع ناتشو في تصريحاته عن المدرب المقال جولين لوبيتيجي وأشاد بالمدرب الجديد سنتياجو سولاري، معبرا عن سعادته بالانتصار، وحزنه بالهزيمة الثقيلة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بخمسة أهداف لهدف.

وقال ناتشو حول الانتصار: «لدينا مباراة كل أيام قليلة ولدينا رغبة في الفوز، واتمني ان يدفعنا هذا الانتصار للمواصلة بطريقة جيدة في المواجهات المقبلة».

وحول إقالة لوبيتيجي وتعين سولاري: «أحيانا التغييرات تأتي بالأفضل، وسنرى ما سيحدث، ولوبيتيجي مدرب عظيم، والآن لدينا مدرب جديد أتى بحماس كبير».

وحول سانتياجو سولاري، قال ناتشو: «نحن نعمل مع سولاري كما لوكان المدرب منذ بداية الموسم، فهو رجل من ريال مدريد ويعرفه جيدا، فمدربنا هو سولاري!».

وحول الهزيمة في مباراة الكلاسيكو: «بالتأكيد نحن في حالة ألم كبير بسبب مباراة الكلاسيكو، فالهزيمة في مباراة كلاسيكو ليس بالأمر الهين، ولكن هذه هي كرة القدم ويجب علينا رفع رأسنا ومواصلة المسيرة».

وشارك اللاعب الشاب خافي سانشيز، لاعب فريق الكاستيا والذي شارك مع الفريق الأول لريال مدريد لأول مرة خلال الموسم في هذه المباراة، في التصريحات وعبر عن سعادته باللعب في اول مباراة مع الفريق الأول.

وفي هذا الصدد، قال سانشيز: «منذ دخولي إلى القلعة البيضاء وأبحث دائمًا عن فرصة للمحاولة للوصول إلى الفريق الأول، فهو حلم وتحقق».

.