الأمس
اليوم
الغد
13:00
تأجيل
مالاوي
بوركينا فاسو
16:00
تأجيل
جنوب السودان
أوغندا
15:00
تأجيل
أسـوان
المقاولون العرب
15:00
تأجيل
سموحة
بيراميدز
15:00
تأجيل
الجونة
نادي مصر
15:00
تأجيل
طلائع الجيش
طنطا
15:00
تأجيل
حرس الحدود
الإسماعيلي
15:00
تأجيل
المصري
مصر للمقاصة
15:00
تأجيل
الزمالك
الأهلي
15:00
تأجيل
الإنتاج الحربي
إنبـي
19:45
تأجيل
سبال
كالياري
19:00
الغاء
فرنسا
فنلندا
19:00
الغاء
إنجلترا
الدنمارك
18:45
الغاء
ألمانيا
إيطاليا
16:00
تأجيل
غينيا بيساو
السنغال
13:00
تأجيل
إي سواتيني
الكونغو
16:00
تأجيل
أنجولا
الكونغو الديمقراطية
16:00
تأجيل
ناميبيا
مالي
15:00
تأجيل
سيراليون
نيجيريا
16:00
تأجيل
موزمبيق
الكاميرون
16:00
تأجيل
جامبيا
الجابون
16:00
تأجيل
تنزانيا
تونس
17:30
الغاء
كرواتيا
البرتغال
19:00
تأجيل
السودان
غانا
13:00
تأجيل
تشاد
غينيا
13:00
تأجيل
إثيوبيا
النيجر
13:00
تأجيل
مدغشقر
كوت ديفوار
13:00
تأجيل
أفريقيا الوسطى
المغرب
13:00
تأجيل
ساو تومي وبرينسيبي
جنوب إفريقيا
14:00
تأجيل
جنوى
بارما
14:00
تأجيل
فيورنتينا
بريشيا
15:00
تأجيل
وادي دجلة
الاتحاد السكندري
20:00
تأجيل
ليتشي
ميلان
17:45
تأجيل
تورينو
أودينيزي
17:00
تأجيل
بولونيا
يوفنتوس
11:30
تأجيل
إنتر ميلان
ساسولو
19:45
تأجيل
روما
سامبدوريا
14:00
تأجيل
هيلاس فيرونا
نابولي
17:00
تأجيل
أتالانتا
لاتسيو
 ريال مدريد 3-4 ريال سوسيداد.. النادي الباسكي إلى نصف نهائي كأس الملك

ريال مدريد 3-4 ريال سوسيداد.. النادي الباسكي إلى نصف نهائي كأس الملك

ريال سوسيداد يحقق فوزًا مثيرًا على ريال مدريد بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نهاية اللقاء.. ريال مدريد يودع الكأس بعد رباعية ضيفه سوسيداد الذي وضع قدميه بالمربع الذهبي من البطولة.


الوقت المحتسب: هددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددددددددددددددددف من ناتشو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب! رأسية صاروخية.. محاولات عديدة للغاية من الملكي بقيادة راموس وفينيسيوس بعد هدف ناتشو لكن التوفيق لا يقف بجانب الأبيض.. نهاية اللقاء بفوز الضيوف.

الدقيقة 90: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه تسديدة صاروخية من قبل لوكا مورديتش لكن دفاع الفريق الأخضر يقف بالمرصاد ضد كل شيء قد يفسد الانتصار بتلك النتيجة العريضة، المباراة اقتربت على النهاية والتقدم برباعية للفريق الضيف، فيما احتسب حكم اللقاء 6 دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع.

الدقيقة 85: خمس دقائق متبقية على نهاية اللقاء من دون الوقت المحتسب بدلا من الضائع ومازال الملكي متأخرا بهدفين ضد نظيره ريال سوسيداد، جميع لاعبي الملكي بمناطق الفريق الأخضر، فيما منح الحكم بطاقة صفراء لكل من جروسابيل وميليتاو.

الدقيقة 83: هددددددددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددددددددددددف فينيسيوس يعود بعد قرار الحكم ويصنع هدفا رائعا لمواطنه رودريجو جويس ليسفر عن ثاني الأهداف، دقائق متبقية قليلة والنتيجة في صالح سوسيداد.

الدقيقة 80: هدددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددددف فينيسيوس جونيور يترجم مستواه الرائع لهدف من رأسية قلص بها الفارق لفريقه، 10 دقائق على نهاية اللقاء والملكي متأخر بهدفين.. أووه! حكم اللقاء يلغي الهدف!

الدقيقة 77: دخول الصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي رودريجو جويس بدلا من فيدي فالفيردي وبراهيم دياز، المباراة أوشكت على النهاية والتقدم حتى الآن في مصلحة الفريق الضيف، الملكي يبدو وأنه تقبل الخسارة والمحاولات قلت حدتها بشكل كبير، فيما وصل الاستحواذ حتى الآن إلى نسبة 52% للأبيض مقابل 48% للأخضر.

الدقيقة 74: 13 تسديدة لريال مدريد منها 9 على المرمى، مقابل 9 لسوسيداد منها 7 على المرمى، ريال مدريد يحاول حاليا التسجيل للمرة الثانية لحفظ ماء الوجه لكن الفريق الضيف يقف دفاعيا بالمرصاد بكافة لاعبيه، نتيجة ثقيلها يتكبدها الملكي في سانتياجو بيرنابيو من الضيف الباسكي.

الدقيقة 71: ما يقرب من عشرين دقيقة متبقية على نهاية المباراة وبنسبة كبيرة سيصعد الفريق الباسكي للدور نصف النهائي من البطولة لتقدمه حتى الآن برباعية، فيما سرقت الكاميرات اقتراب لوكا يوفيتش من الدخول كبديل خلال الدقائق المقبلة.

الدقيقة 68: هددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد هدددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددف الرابع من قبل اللاعب ميكيل ميرينو بعد عرضية أرضية مرت أمام دفاع ريال مدريد لتجد قدم اللاعب الذي حولها بسهولة لهدف رابع في مرمى أريولا.

الدقيقة 65: أوووووووووووووووووووووووووووووووووه عرضية متقنة من قبل مارسيلو وسقوط كل من براهيم دياز وكريم بنزيما بمربع عمليات الفريق الضيف لكن حكم اللقاء يرفض احتساب أي شيء لريال مدريد، دقائق كثيرة مرت وأخرى متبقية أقل والتقدم حتى الآن لسوسيداد، إذ هناك 9 أخطاء للضيوف مقابل 5 للملكي.

الدقيقة 62: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه تسديدة قوية من قبل اللاعب فينيسيوس جونيور كادت تسفر عن هدف ريال مدريد الثاني لكنها مرت بجانب المرمى، فيما خرج مارتين أوديجارد لاعب ريال سوسيداد بعدما قدم دقائق أكثر من رائعة.

الدقيقة 59: هدددددددددددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددف مارسيلو يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد من تسديدة صاروخية لم تعرف سوى شباك حارس سوسيداد، ما يقرب من ساعة على نهاية اللقاء والنتيجة الآن 3-1 لصالح الضيوف.

الدقيقة 56: هدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددف! الثالث من قبل فريق ريال سوسيداد عن طريق إسحاق الذي سدد كرة صاروخية من داخل مربع العمليات.. الملكي يتأخر بثلاثية حتى الآن على ملعبه ووسط جماهيره.

الدقيقة 53: هدددددددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددف هدددددددددددددددددددددددددددددددف الثاني للفريق الضيف من قبل اللاعب ألكساندر إسحاق، عرضية رائعة للغاية تجد اللاعب الأسمر وحيدا يقابلها بتسديدة هوائية رائعة للغاية وسط هشاشة دفاعية من قبل مارسيلو المتأخر!

الدقيقة 51: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هددددددددددددددددددف هدددددددددددددف هدددددددددددددددددددف ثاني للفريق الباسكي عن طريق إسحاق من تمريرة سحرية قدمها له مارتين أوديجارد لكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل!

الدقيقة 48: دخول اللاعب لوكا مودربتش بدلا من الكولومبي خاميس رودريجز، فيما خرج اللاعب عدنان يانوزاي ودخل بدلا منه الجناح برينتيكسيا، كلا المدربين دخلا الشوط الأول بتعديلات على خطوطهما، فالفرنسي زيدان أدرك الخلل الذي ضرب وسط ملعبه ومنح لوكا المشاركة للدعم الهجومي.

بداية الشوط الثاني..

ملخص الشوط الأول: انتهت الفترة الأولى من مباراة فريقي ريال مدريد ونظيره سوسيداد بتقدم الضيوف بهدف نظيف عن طريق لاعب الملكي السابق مارتين أوديجارد الذي سدد من على مشارف مربع العمليات كرة ضعيفة لمست قدم مدافع الأييض وغيرت مسارها لستفر عن هدف الضيوف الأول، بشكل عام الفريق الباسكي قدم 45 دقيقة نارية على صعيد تطبيق الضغط العالي على خطوط الملكي التي عانت كثيرا لعدم وجود اللاعب الذي يستطيع الخروج بالكرة بشكل سريع أو قطع غارات الضيوف على سبيل المثال، الملكي أضاع العديد من الكرات عن طريق لاعبيه كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور خاصة البرازيلي الذي شكل خطرا كبيرا، لكن بشكل عام عان الملكي فنيا على عكس المباريات السابقة.

نهاية الشوط الأول..


الدقيقة 45: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ألكساندر إسحاق يضيع الهدف الثاني لفريق ريال سوسيداد بطريقة غريبة بعد انفراد متقن لكن كرته اعتلت المرمى وسط دفاع هش للملكي لأول مرة هذا الموسم! فيما منح حكم اللقاء دقيقة واحدة كوقت محتسب بدلا من الضائع.

الدقيقة 40: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ريال مدريد يكشر عن أنيابه خلال الدقائق الماضية بتسديدة صاروحية من قبل فيدي فالفيردي لكن حارس سوسيداد تصدى لها ببراعة لتتحول إلى هجمة أخرى تجد رأس سيرجيو راموس الذي وقفت العارضة أمام كرته الرائعة!

الدقيقة 37: أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه لا يا خاميس لا! الكولومبي يضيع يغرابة شديدة، رودريجيز يسدد من مسافة بعيدة بقدمه اليسرى لكن حارس سوسيداد يقف بالمرصاد ويمنع التعادل ويقف لكرة الملكي الرابعة على مرماه!

الدقيقة 34: وسط ملعب المباراة في تحكم كامل من قبل الفريق الضيف على عكس المباريات السابقة لريال مدريد التي سيطر وهيمن فيها على الدائرة، فهل يتدخل الفرنسي زين الدين زيدان لقلب الأمور مثلما فعل في مباراة الديربي أم يبقى الحال كما هو عليه، الشوط الأول على مقربة من النهاية والتقدم مازال باسكي.

الدقيقة 31: أوووووووووووووووووووووووه عرضية متقنة من قبل الفريق الباسكي كادت تسفر عن الهدف الثاني لكن مارسيلو تقمص دور المدافع وأبعدها سريعا، فيما رد إسحاق بتسديدة قوية من داخل مربع العمليات، دقائق نارية تمر علينا والملكي متأخر بهدف حتى الآن..

الدقيقة 28: يحاول ريال مدريد عن طريق براهيم دياز من جهة، ومن جهة أخرى عن طريق فينيسيوس جونيور، حتى توني كروس يتقدم للأمام من أجل التسديد لكن الكرة مازالت تفتقد لمستها الأخيرة، ضغط الفريق الضيف أسفر عن غايته مبكرا، فهل يعود الملكي فبل نهاية الشوط الأول؟

الدقيقة 25: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه الرد السريع من ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور لكن كرتهما تفقد الدقة بعد مرتدة رائعة على دفاع الفريق الأخضر، أقل من نصف ساعة مرت من عمر الشوط الأول والتقدم للفريق الضيف.

الدقيقة 22: هددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددف هددددددددددددددددددددددددددف المعار من صفوف ريال مدريد يسجل في سانتياجو بيرنابيو، تسديدة قوية من إسحاق لم يتمكن أريولا من التعامل معها جيدا لتذهب للاعب النرويجي الذي سددها وأسفر عن الهدف الأول للفريق الأخضر!

الدقيقة 19: كرة هنا وكرة هناك، ضغط هنا وضغط هناك، الرغبة كبير بين الفريقين في الفوز والعبور للدور نصف النهائي، فيما بدأ العنف يسيطر على مجريات الأمور خلال الدقائق الماضية، فهل تشهد الدقائق المقبلة عن شيء إيجابي لأحدهما؟

الدقيقة 16: أوووووووووووووووووووووووووووووووووه هجمة أولى خطيرة من قبل اللاعب عدنان يانوزاي بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب لكن ميليتاو كان معه وبالمرصاد منعه من الوصول للحارس ألفونسو آريولا، فيما مازال الفريق الأخضر يحاول الوصول لدفاعات الملكي عن طريق التحضير بالكرات القصيرة والسريعة التي فشل الأبيض حتى الآن في التعامل معها..

الدقيقة 13: ضغط ما بعده ضغط من الفريق الضيف لكن الملكي يحاول تدراكه بالكرات الطولية عن طريق سيرجيو راموس وإيدير ميليتاو، فيما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مارتين أوديجارد لاعب سوسيداد والمعار من ريال مدريد بعد تدخله على راموس قائد الأبيض.

الدقيقة 10: أوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه التسديدة الأولى من الفرنسي كريم بنزيما بعد تمريرات قصيرة بينه وبين براهيم دياز الذي يظهر بمستوى رائع منذ بداية اللقاء لكن حارس سوسيداد يحولها لركنية أولى.

الدقيقة 7: حاول ريال مدريد خلال الدقائق الماضية عن طريق لاعبه الكولومبي خاميس رودرييجز الذي توغل وسدد كرة لكن دفاع الفريق الأخضر كان بالمرصاد، فيما يظهر رجال زيدان دفاعيا بشكل أشبه إلى 4-1-4-1، فيما يهاجم ويدافع الخصم بخماسي في وسط الملعب.

الدقيقة 4: ضغط ملكي منذ البداية عن طريق لاعبي الهجوم والوسط، إذ يتواجد ما يقرب من 5 لاعبين للملكي في مناطق الفريق الباسكي، فيما يحاول الفريق الباسكي التحضير ومعرفة من أين سيكون هجومه وخطورته، إذ ظهروا في مناسبة من جهة مارسيلو، لكن دفاع الملكي كان حاضرا وبقوة.

الدقيقة 1: انطلاق المباراة الحاسمة بين فريقي ريال مدريد ونظيره وضيفه سوسيداد لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، فهل تطول عملية جس النبض بين الفريقين، أم يضرب زين الدين زيدان بتشكيلته الهجومية سريعا؟ لنرى ماذا ستسفر عنه الدقائق المقبلة..

بداية المباراة..
تنطلق بعد قليل مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد والتي تقام على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لحساب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

الفريقان يدخلان المباراة بهدف مشترك، وهو التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، خاصة وأن البطولة بنظامها الحالي تمنح الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي فرصة اللعب ذهابًا وإيابًا في المربع الذهبي.

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا.

خط الدفاع: ناتشو – سيرجيو راموس – إيدير ميليتاو – مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس – فيدي فالفيردي – خاميس رودريجيز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – براهيم دياز.

تشكيل ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: أليكس ريميرو.

المدافعون: أندوني جروسابال، آريتز الستوندو، لونارمان، ناتشو مونريال.

لاعبو الوسط: مارتن أوديجارد، ميكيل ميرينو، إيجور زوبوليديا، عدنان يانوزاي، ميكيل أوريزابال.

المهاجمون: ألكساندر إيسحاق.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة