Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
12:00
انتهت
النفط
الصناعات الكهربائية
17:55
لاسك لينز
لودوجوريتس رازجراد
14:15
الظفرة
الفجيرة
14:50
الباطن
الرائد
16:50
القادسية
التعاون
17:00
الوصل
النصر
17:55
سيسكا موسكو
دينامو زغرب
17:55
فيينورد
فولفسبرجر ايه سي
17:55
ريد ستار بلجراد
سلوفان ليبريتش
17:55
زوريا
سبورتينج براجا
17:55
جنت
هوفنهايم
17:55
ليل
سيلتك
12:00
انتهت
أمانة بغداد
أربيل
17:55
كاراباج اغدام
فياريال
17:55
سيفاس سبور
مكابي تل أبيب
20:00
آي زي ألكمار
رييكا
20:00
بنفيكا
ستاندار لييج
20:00
غرناطة
باوك سالونيكي
20:00
مولده
رابيد فيينا
20:00
نيس
هابويل بئر السبع
20:00
كلوج
يانج بويز
20:00
أومونيا
أيندهوفن
20:00
جلاسجو رينجرز
ليخ بوزنان
14:15
الجزيرة
اتحاد كلباء
20:00
سلافيا براج
باير ليفركوزن
12:00
انتهت
زاخو
الكرخ
14:30
انتهت
السيلية
الغرافة
15:00
انتهت
الطلبة
نفط البصرة
16:45
انتهت
الخريطيات
الخور
17:00
انتهت
دينيزلي سبور
بشكتاش
17:00
انتهت
سيفاس سبور
تشايكور ريزه سبور
17:30
انتهت
أتروميتوس
بانياتوليكوس
19:45
انتهت
جنت
جينك
20:15
انتهت
بنفيكا
بيلينينسيس
12:00
انتهت
القاسم
نفط ميسان
15:30
أسـوان
الاتحاد السكندري
18:00
انتهت
الزمالك
الإسماعيلي
20:00
انتهت
ليفربول
ميتلاند
20:00
يوفنتوس
برشلونة
20:00
انتهت
بيرنلي
توتنام هوتسبر
20:00
انتهت
بوروسيا مونشنجلاتباخ
ريال مدريد
20:00
مانشستر يونايتد
لايبزج
18:00
الإنتاج الحربي
مصر للمقاصة
17:55
ميلان
سبارتا براج
20:00
انتهت
أولمبيك مرسيليا
مانشستر سيتي
17:55
إسطنبول باشاك شهير
باريس سان جيرمان
19:45
انتهت
ميلان
روما
17:55
انتهت
لوكوموتيف موسكو
بايرن ميونيخ
17:55
رويال انتويرب
توتنام هوتسبر
17:55
كراسنودار
تشيلسي
17:30
انتهت
برايتون
وست بروميتش ألبيون
20:00
كلوب بروج
لاتسيو
20:00
أرسنال
دوندالك
17:55
انتهت
شاختار دونتسك
إنتر ميلان
20:00
انتهت
ليفانتي
سيلتا فيجو
19:30
انتهت
باير ليفركوزن
أوجسبورج
20:00
بوروسيا دورتموند
زينيت
20:00
انتهت
أتالانتا
أياكس
17:49
آيك أثينا
ليستر سيتي
20:00
روما
سسكا صوفيا
20:00
فرينكفاروزي
دينامو كييف
20:00
انتهت
أتليتكو مدريد
سالزبورج
20:00
إشبيلية
ستاد رين
20:00
ريال سوسيداد
نابولي
20:00
انتهت
بورتو
أولمبياكوس
17:30
انتهت
الأهلي
النصر
15:55
انتهت
الهلال
أبها
إيبيزا 1 - برشلونة 2 | جريزمان ينقذ الفريق الكتالوني من فخ السقوط أمام الصغار

إيبيزا 1 - برشلونة 2 | جريزمان ينقذ الفريق الكتالوني من فخ السقوط أمام الصغار

متابعة لحظة بلحظة لمباراة لمواجهة نادي برشلونة ضد إيبيزا في دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يلعب برشلونة في غياب عدد من أبرز عناصره

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نجح النجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، في إحراز هدفين جنّب بهم فريقه من سقوط مدو أمام إيبيزا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بتقدم الفريق القادم من القسم الثالث بهدف.

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 72 من أجل إحراز التعادل أمام إيبيزا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «كان ميسيس»، والذي جاء عن طريق جريزمان، بعد تلقيه تمريرة من فرانكي دي يونج أمام المرمى، ليسكنها الشباك بتسديدة مباشرة. أما هدف الفوز فجاء في الدقيقة 94 عن طريق نفس اللاعب، بعدما تلقى كرة طولية من جوردي ألبا ليحولها في المرمى.

لم يقدم برشلونة، تحت قيادة مديره الفني الجديد، كيكي سيتين، الأداء المتوقع على مدار شوطي المباراة، وكانت فرص إيبيزا هي الأخطر، قبل أن يقلب جريزمان الأمور في العشرين دقيقة الأخيرة من اللقاء، ليحسم تأهله إلى ثمن النهائي بشق الأنفس.

نهاية المباراة

نجح برشلونة في تفادي السقوط مبكرا في كأس الملك، بعدما نجح في الفوز على إيبيزا بهدفي الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد التأخر بهدف في الشوط الأول. الفريق الملكي لم يقدم الأداء المنتظر على مدار شوطي المباراة، ولكن المهاجم الفرنسي نجح في قلب النتيجة في الثواني الأخيرة، ليواصل الفريق مسيرته إلى ثمن النهائي.

الدقيقة 96: نهاية الشوط الثاني والمباراة، بتأهل برشلونة بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس الملك، بعد الفوز على إيبيزا بهدفين مقابل واحد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

الدقيقة 94: جووووووووووول.. أنطوان جريزمان يحسم التأهل لبرشلونة في الثواني الأخيرة من المباراة، بعد تمريرة طولية من جوردي ألبا ليتلقاها النجم الفرنسي، ويسددها أرضية على يسار الحارس، ليخمد ثورة إيبيزا، الذي قدم مباراة مميزة.

الدقيقة 90: 6 دقائق وقت بدل من الضائع.. الأمور تصل إلى المنعرج الأهم في المباراة، والفريقان يبحثان عن حسم بطاقة التأهل لثمن النهائي.

الدقيقة 80: هدوء نسبي في أجواء المباراة بعد إحراز هدف التعادل الكتالوني، ويبدو أن أصحاب الأرض يريدون تحقيق المفاجأة في الدقائق المتبقية.



الدقيقة 72: جووووووووووول.. برشلونة يحرز هدف التعادل عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان. المهاجم الفرنسي تلقى تمريرة بينية رائعة من لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، ليسددها مباشرة في المرمى.

الدقيقة 68: برشلونة يسدد أول كرة على مرمى إيبيزا، عن طريق الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم الوسط حاول إسكان الكرة الشباك، ولكن الكرة خرجت ضعيفة، وتعامل معها الحارس جيرمان بارينيو دون أي مشاكل.

الدقيقة 64: تراجع في أداء برشلونة من جديد، إيبيزا يهدد مرمى نيتو ويحاول مضاعفة النتيجة. الـ20 دقيقة الأولى من الشوط الثاني لم تشهد بعد ردة الفعل المنتظرة من برشلونة المتأخر في النتيجة.

الدقيقة 59: برشلونة يواصل محاولاته لهز شباك إيبيزا، وسيتين يجري التغيير الأول بالدفع بجوردي ألبا بدلا من كارليس بيريز الذي لم يظهر على مدار الشوط الأول ولم يقدم الأداء المنتظر منه.

الدقيقة 52: أمر الحكم بمواصلة اللعب، ويبدو أن نيتو سيحاول التحامل على نفسه ومواصلة المباراة، ولكن إمكانية استبداله مازالت قائمة في ظل مواصلة تير شتيجن لعملية الإحماء خارج الملعب.

الدقيقة 50: إصابة للحارس البرازيلي نيتو، وبديله الألماني تير شتيجن يستعد للنزول. مزيد من المشاكل لبرشلونة في مباراة كان يعتبرها بمثابة نزهة سيعود بعدها بفوز سهل إلى الديار.

الدقيقة 47: إيبيزا يواصل الضغط مع بداية الشوط الثاني، ويحصل مبكرا على ركلة ركنية، مستفيدا من دعم جماهيره والدفعة المعنية التي حظي بها في الشوط الأول، ليزيد صعوبة الأمور على سيتين ورجاله.

الدقيقة 46: انطلاق الشوط الثاني من مباراة إيبيزا وبرشلونة. الفريق الكتالوني يسعى للعودة إلى المباراة بعد التأخر في الشوط الثاني بهدف لبيب كاباييه.

نهاية الشوط الأول:

شوط أول رائع من جانب فريق إيبيزا، الذي تخلى عن الاستحواذ لصالح برشلونة، وتكفل بلدغم بالهجمات المرتدة، ليحرز هدفا عن طريق كابايه، الذي حول اتجاه تسديدة خابي بيريز إلى شباك البرازيلي نيتو، وتتواصل بعدها سلسلة الهجمات لأصحاب الأرض، وسط غياب هجومي كامل للبرسا، وأداء دفاعي متواضع. ألغى الحكم هدفا آخر لإيبيزا، ليؤكد خطورته على مرمى الضيوف. رغم الاستحواذ الكتالوني، إلا أن الأمر لم ينعكس على خطورة الفريق، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول من مباراة إيبيزا وبرشلونة في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا بتفوق لأصحاب الأرض بهدف نظيف، وسط غياب من هجوم برشلونة. سيكون على سيتين التدخل لتحسين الأوضاع في الشوط الثاني.

الدقيقة 41: الفريق الكتالوني لم يسدد حتى الآن كرة واحدة على مرمى إيبيزا، وهجوم وصيف العام الماضي فشل في التفوق على دفاع أصحاب الأرض في أكثر من منافسة، الذي واصل شن هجماته على مرمى نيتو.

الدقيقة 38: القائم يتعاطف مع البرسا وينقذه من الهدف الثاني!.. اللاعب راي نجح في الانفراد بنيتو وسدد كرة أرضية قوية اصطدمت بالقائم قبل أن ترتد الكرة بتسديدة قوية على مرمى الحارس البرازيلي، نجح في التصدي لها بنجاح، ليحولها إلى ركنية.

الدقيقة 30: برشلونة يستحوذ دون خطورة تذكر على مرمى الخصم. الفريق الكتالوني لم يشن أي هجمة على مرمى إيبيزا، وعلى الجانب الآخر نجح الضيوف في إحراز هدف وألغى الحكم له الثاني، وأهدر الثالث من ضربة حرة لارا، وهو ما يزيد من صعوبة الوضع على كيكي سيتين.

الدقيقة 25: الاستحواذ يتعدى الـ80% لصالح برشلونة، ولكن إيبيزا مازال الأخطر وهدد مرمى نيتو مرتين في خمس دقائق، أبرزها عن طريق اللاعب خابي لارا من ضربة حرة حادت عن طريقها للمرمى، ومازال الفريق الكتالوني يبحث عن عودة سريعة للقاء.

الدقيقة 20: برشلونة سيكون مجبرا على اللعب بجدية أكبر فيما تبقى من المباراة إذا ما أراد التأهل إلى ثمن النهائي. إيبيزا أصبح أكثر خطورة ونجح في منع البرسا في فرض طريقة لعبه على المباراة رغم السيطرة منذ البداية.

الدقيقة 17: إيبيزا الأخطر على أرض المبلعب في الدقائق الأولى من اللقاء، الفريق نجح في التقدم بهدف وأحرزر آخر ولكنه ألغي بداعي ارتكاب اللاعب رودادو خطأ ضد لينجليه قبل إسكان الكرة في شباك الحارس البرازيلي نيتو.

الدقيقة 12 : الأمور تتعقد أمام نجوم برشلونة منذ بداية المباراة، والفريق الكتالوني يحاول العودة للقاء سريعا، ولكنه يواجه جدية كبيرة ودفاع منظم وتضييق مساحات. من جانب أصحاب الأرض.

الدقيقة 9 : جوووووووول لإيبيزا.. على عكس سير المباراة وفي ظل سيطرة كاملة لبرشلونة، ينجح اللاعب بيب كاباييه في إحراز الهدف الاول لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وسط غياب تركيز دفاعي من جانب لاعبي الفريق الكتالوني.

الدقيقة 3: في المباراة الثانية للمدير الفني كيكي سيتين مع برشلونة، يلعب سيرجي روبرتو في مركز قلب الدفاع إلى جانب الفرنسي كليمينت لينجليه، بينما يلعب كل من نيلسون سيميدو وجونيور فيربو على الطرفين.

الدقيقة 1: انطلاق الشوط الأول من مباراة برشلونة وإيبيزا في منافسات دور الـ32. يشارك النادي الكتالوني بمجموعة من اللاعبين الشباب والغائبين عن التشكيل الأساسي في الدوري إلى جانب النجم الفرنسي، أنطوان جريزمان في الخطوط الأمامية.


يستهل نادي برشلونة منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 32، حيث يحل ضيفًا على ملعب كان ميسيس في مدينة إيبيزا، لمواجهة نادي إيبيزا.

وتقام بطولة كأس ملك إسبانيا بنظام جديد، وهو مباراة واحدة بخروج المغلوب، حتى الدور نصف النهائي الذي يقام بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام المباراة النهائية على أرض محايدة.

ويدخل برشلونة المباراة في ظل غياب العديد من عناصره الأساسية، حيث فضل كيكي سيتين المدير الفني الجديد لنادي برشلونة إراحة عدد من نجوم الفريق، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، والاعتماد على عدد من لاعبي الشباب.

تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو– كليمينت لينجليه – جونيور فيربو.

خط الوسط: نيلسون سيميدو – ريكي بويج – فرينكي دي يونج – إيفان راكيتيتش – كارليس بيريز.

خط الهجوم: أنسو فاتي – أنطوان جريزمان.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة