Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مارسيلو: استقبال 4 أهداف على ملعبنا غير مقبول

مارسيلو: استقبال 4 أهداف على ملعبنا غير مقبول

البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد يتحدث عن خسارة النادي الملكي أمام ريال سوسيداد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا وتوديع البطولة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ودع نادي ريال مدريد منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما سقط على أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» أمام ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 4-3، ليتأهل النادي الباسكي إلى الدور نصف النهائي من كأس الملك.

ريال مدريد، ورغم الأداء القوي الذي قدمه على مدار شوطي المباراة على المستوى الهجومي، إلا أن دفاع النادي الملكي ظهر بشكل في غاية السوء، واستقبل 4 أهداف، رغم الحالة الجيدة التي ظهر عليها دفاع «الميرنجي» خلال الفترة الماضية.

وعقب المباراة، تحدث البرازيلي مارسيلو القائد الثاني للنادي الملكي لوسائل الإعلام، مؤكدًا أن الفريق حاول بشكل كبير العودة في النتيجة، لكن ردة الفعل كانت متأخرة.

وقال مارسيلو في تصريحاته: «لقد حاولنا، لكن ردة فعلنا جاءت متأخرة، لكن كان علينا القيام بردة الفعل التي أظهرناها، الشوط الأول كان صعبًا، امتلكنا الكرة وفي الشوط الثاني قدمنا كل شيء، من المؤسف ما حدث».

اقرأ أيضًا: تعرف على ألكسندر إسحاق نجم سوسيداد و«قاهر ريال مدريد»

وأضاف الظهير البرازيلي: «المباريات تختلف عن بعضها، لا نريد أن نعامل كل المباريات بنفس الطريقة، هذا مستحيل، من الصعب استقبال 4 أهداف في ملعبك، وتعود في النتيجة».

واختتم مارسيلو تصريحاته متحدثًا عن الغيابات في قائمة ريال مدريد قائلًا: «لدينا قائمة كبيرة بلاعبين مختلفين في كل مركز، والآن أمامنا بطولتان للتركيز فيهما».

يذكر أن ريال سوسيداد انضم إلى ناديي غرناطة وميرانديس في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، وفي انتظار الطرف الأخير في المربع الذهبي والذي سيتحدد عقب مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة المقامة في الوقت الحالي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة