Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كيكي سيتين يتسلح بجميع نجومه لمواجهة ليجانيس

كيكي سيتين يتسلح بجميع نجومه لمواجهة ليجانيس

أعلن كيكي سيتين مدرب برشلونة عن قائمة الفريق لخوض مباراة مساء اليوم الخميس أمام ليجانيس ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أعلن كيكي سيتين، مدرب برشلونة قائمة الفريق التي تخوض مباراة مساء اليوم الخميس أمام ليجانيس ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.



اقرأ أيضًا: قلق في برشلونة قبل 40 ساعة من إغلاق سوق الانتقالات



ويبدو أن سيتين تعلم من خطأه في المباراة الماضية أمام إيبيزا عندما كان على وشك الإقصاء من كأس الملك ولكن البلوجرانا نجح في تسجيل هدف التأهل في الدقائق الأخيرة بأقدام الفرنسي أنطوان جريزمان.

سيتين كان منح الراحة لنجوم النادي الكتالوني في المباراة الماضية، مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، ولكن هذه المرة قرر عدم ترك أي ميزة للخصم، لا سيما بعد اعترافه في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة بأنها ستكون مواجهة قوية.

وقرر سيتين استدعاء 18 لاعبًا بينهم 3 لاعبين من صفوف الرديف، وهما إيناكي بينا وأنسو فاتي وكويادو، وهذ يعني أنه سيعتمد على 15 لاعبًا من الفريق الأول.

واستبعد سيتين موسى واجيه خارج القائمة وفقًا لقرار فني، ولكنه يعتبر مستعبدًا منذ تولي سيتين مهمة تدريب البارسا، وأيضًا مازال عثمان ديمبلي خارج حسابات سيتين نظرًا لإصابته، بالإضافة إلى غياب نيتو الذي يتعافى من إصابته الكاحل، بالإضافة إلى غياب لويس سواريز.



اقرأ أيضًا: تعرف على تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ليجانيس في كأس إسبانيا



وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة ليجانيس كالتالي:

تير شتيجن وسيميدو وبيكيه وراكييتتش وسيرجيو بوسيكيتس وآرثر ميلو وميسي ولينجليت وجريزمان وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونج وأرتورو فيدال وصاموييل أومتيتي وجونيور فيربو وبينيا وأنسو فاتي وكويادو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة