غلاف آس: «كأس للثأر»

غلاف «آس» ليوم السبت 17 أبريل يركز على نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو الي يقام في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «لا كارتوخا» في إشبيلية.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%3A%20%C2%AB%D9%83%D8%A3%D8%B3%20%D9%84%D9%84%D8%AB%D8%A3%D8%B1%C2%BB

ركز غلاف صحيفة «آس» في نسختها الصادرة اليوم السبت 17 أبريل على نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونةوأتلتيك بلباو الذي يقام في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «لا كارتوخا» في إشبيلية، كما سلطت الضوء على غياب فاران عن مواجهة خيتافي، وعونت: «كأس للثأر».

وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

أتلتيك وبرشلونة يتنافسان على لقبهم المفضل

يواجه البارسا فريق بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا مساء اليوم السبت، في نهائي للثأر خاصة أن برشلونة يريد تعويض خسارة لقب السوبر الإسباني على يد بلباو في يناير الماضي، وكذلك أتلتيك يرغب في تعويض خسارة لقب النسخة الماضي أمام ريال سوسيداد.

لقاء الكأس يحدد مستقبل ليونيل ميسي

يعتبر نهائي كأس الملك مهم لإدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا وذلك من أجل حصد أول لقب في الموسم الجاري، ومساعدتهم في خططهم لاقناع ميسي بالبقاء في الكامب نو، كما أن البرغوث يسعى للتتويج بلقب في موسم 2020-2021، وسط الحالة العصيبة التي يعيشها البلوجرانا مؤخرًا.

وجاءت العناوين الفرعية كالتالي:

موقف معقد لفاران

يواجه ريال مدريد فريق خيتافي ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني مساء الأحد، وسط غياب المدافع الفرنسي رافاييل فاران، الذي لم يحصل على التصريح الطبي حتى الآن للمشاركة في اللقاء، خاصة أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا في الفترة الماضية.

ناتشو معاقب، وميليتاو المدافع الوحيد للريال

يدخل زين الدين زيدان، لقاء خيتافي بأزمة في خط الدفاع، بسبب غياب ناتشو لتراكم البطاقات، مما يعني أن إيدير ميليتاو سيكون المدافع الوحيد المتاح في تشيكلة النادي الملكي، في ظل غياب راموس وكارفاخال للإصابة، ويفقد زيدان ثنائية ناتشو وميليتاو التي تألقت في المباريات الأخيرة سواء ضد ليفربول أو برشلونة في كلاسيكو الأرض.


.