Web Analytics Made
Easy - StatCounter
عقدة سان ماميس ونحس جريزمان وانتهاء السلسلة.. 3 أرقام من نكسة برشلونة

عقدة سان ماميس ونحس جريزمان وانتهاء السلسلة.. 3 أرقام من نكسة برشلونة

على ملعب سان ماميس معقل أتلتيك بلباو، خرج برشلونة الأكثر تتويجا بكأس ملك إسبانيا ووصيف النسخة الأخيرة بخفي حنين على يد أتلتيك بلباو بخسارته أمامه صفر-1

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

على ملعب سان ماميس معقل أتلتيك بلباو، خرج برشلونة الأكثر تتويجا بكأس ملك إسبانيا برصيد 30 مرة ووصيف النسخة الأخيرة بخفي حنين على يد أتلتيك بلباو بخسارته أمامه صفر-1.

وكرر أتلتيك بالتالي فوزه على الفريق الكتالوني بعد أن هزمه في الدوري المحلي في المرحلة الأولى في أغسطس الماضي.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وحمل توقيع إينياكي ويليامز.

المباراة أفرزت 3 أرقام هامة، الأول هو أن برشلونة يفشل في الفوز على ملعب سان ماميس للمباراة الثالثة على التوالي، وبالتحديد منذ زيارته عام 2017 يوم الثامن والعشرين من أكتوبر، والتي انتهت 2-0 لصالح البلوجرانا بهدفين سجلهما ليونيل ميسي وباولينيو، منذ ذلك الحين هزم برشلونة في مناسبتين وتعادل مرة وحيدة.

الرقم الآخر به بعض الإنصاف ربما للفرنسي أنطوان جريزمان الذي قرر المدرب كيكي سيتين وضعه على دكة البدلاء، وإن كان يمكن أن ينقلب ضد الفرنسي، البلوجرانا فاز قبل هذه المباراة في 3 مباريات لم يبدأها جريزمان في كافة المسابقات، تلك هي المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة حينما لا يكون جريزمان في التشكيلة الأساسية.

الرقم الثالث هو أن برشلونة يفشل في تعزيز سلسلته الأفضل من التأهل إلى أدوار نصف النهائي في كأس ملك إسبانيا، 9 مرات قبل هذه النسخة لم يغب برشلونة أبدًا خلال أي منها عن نصف النهائي، الآن تنتهي تلك السلسلة.


اقرأ أيضًا: تعرف على ألكسندر إسحاق نجم سوسيداد و«قاهر ريال مدريد»

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة