Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

جوارديولا قبل مباراة بيرتون: نمتلك الأفضلية وسندفع بتشكيلة من الغائبين

المدرب الإسباني بدأ مؤتمره الصحفي بكلمات مؤثرة، تحدث خلالها عن حادث اختفاء اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، المنضم حديثاً إلى فريق كارديف سيتي

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

بدأ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراته أمام بيرتون ألبيون في لقاء إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بكلمات مؤثرة حول حادث اختفاء الطائرة الخاصة التي كانت تقل اللاعب إيمليانو سالا لاعب نانت الفرنسي، والمنضم حديثًا إلى صفوف فريق كارديف سيتي، في ظروف غامضة.

وقال جوارديولا: «هذا محزن للغاية، إنه خبر مروع ولكن علينا انتظار التأكيد عن مصير اللاعب والطائرة».

وعن مواجهة بيرتون ألبيون قال جوارديولا: «سيتم إراحة اللاعبين الذين خاضوا الكثير من المباريات في لقاء الغد، وسندفع باللاعبين الذين يحتاجون للعب، أو لم يلعبوا مؤخراً أو عادوا للتو من الإصابة سيشاركون في المباراة».

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن اختفاء طائرة اللاعب إيمليانو سالا «لحظة بلحظة»

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على بيرتون ألبيون أحد أندية الدرجة الثالثة الإنجليزية في لقاء الذهاب بتسعة أهداف دون رد.

وواصل المدرب الإسباني: «سنبدأ المباراة بأفضلية 9-0 وهذا أمر غير اعتيادي، هدفنا هو التحسن في كل مباراة، هذا هو الهدف الذي أرغب في رؤيته يتحقق في مباراة الغد».

وأكمل: «ليس ما حدث في مباراة الذهاب، التفكير في كيفية الهجوم، وتطوير الطرق الخاصة بنا، علينا أن نتحسن أكثر فأكثر».

اقرأ أيضًا: ليفربول يزاحم كبار أوروبا على ضم مدافع برازيلي واعد

وعن مشاركة اللاعب بينجامين ميندي الغائب لمدة طويلة بسبب الإصابة قال جوارديولا: «إنه موجود في قائمة المباراة، ربما يبدأ من مقاعد البدلاء، وسوف يغيب مانجالا عن اللعب».

وكان مانجالا قد اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، لذلك علق جوارديولا قائلًا: «لا أعرف حتى الآن موقفه من الانتقال، إذا لم يرحل فسيبقى معنا».

وعن إصابة فينسنت كومبابي علق مدرب السيتيزين: «كومباني ليس على ما يرام، لديه إصابات بسيطة وهو غير جاهز، سيعود للمشاركة ولكن لا أعرف متى بالتحديد».

وأتم جوارديولا معلقًا :«اللاعب الشاب موريتش لعب بشكل رائع، نحن نؤمن بأن لديه حظوظا رائعة معنا، إنه غير خائف من اللعب، حتى في الأوقات الصعبة، مباراة الغد هي بمثابة فرصة بالنسبة له لكي يظهر لنا مدى جودته».

وسينتظر مانشستر سيتي في مباراة النهائي التي بات أقرب بشكل كبير إليها، الفائز من مواجهة توتنهام وتشيلسي التي ستقام الخميس.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة