Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
إيمري يلمح لمنح شارة القيادة لـ «أوزيل» أمام ليفربول

إيمري يلمّح لمنح شارة القيادة لـ«أوزيل» أمام ليفربول

تحدث الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن خططه لمنح الألماني المعتزل دوليا مسعود أوزيل صانع ألعاب الجانرز شارة القيادة أمام ليفربول في كأس كاراباو.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

لمّح الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أنه قد يمنح الألماني المعتزل دوليا مسعود أوزيل نجم وسط «الجانرز» شارة القيادة خلال مباراته في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو» أمام ليفربول.

ويحل الفريق اللندني ضيفا غدا على كتيبة الألماني يورجن كلوب مساء الأربعاء في المباراة التي تقام بينهما على ملعب «أنفيلد» في دور الـ 16 لبطولة «كاراباو».

وكشف إيمري في التصريحات التي أطلقها اليوم خلال مؤتمره الصحفي الذي يسبق اللقاء عن أنه أجرى بالفعل مباحثات مع أوزيل صاحب الأصول التركية.

وفي ظل استبعاد إيمري للسويسري جرانت تشاكا قائد «الجانرز» من قائمة الـ 18 التي اختارها لخوض اللقاء، بعد انفعال تشاكا في وجه الجماهير، يبقى أوزيل هو المرشح الأقوى لخلافة الشارة.

اقرأ أيضا: أوناي إيمري يتوسل لجماهير آرسنال

كانت جماهير الفريق اللندني قد أطلقت صافرات استهجان ضد تشاكا أثناء تبديله، ولم يتمالك السويسري نفسه وقام بإلقاء قميص النادي على الأرض، الأمر الذي أغضب المشجعين.

وأضاف إيمري: «هذا الحوار وقع في هذا الصباح لأنني كني أرغب في معرفة ما الذي يدور بخلده للوقوف على ما يمكن أن يقدمه لنا في الغد».

وواصل: «كان حوارًا رائعًا، وغدا سيكون مع المجموعة».

وأكمل:«نحتاج موهبته ومهاراته، ونحتاج إلى ثبات أدائه، وأيضا إلى عقليته الإيجابية، وباختصار نرغب منه أن يساعدنا في الملعب».

وفي آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، فشل آرسنال في الحفاظ على تقدمه بهدفين دون رد ليتعادل 2-2 ويفقد نقطتين في مشوار المسابقة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...