Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
3 أهداف لا ينساها جمهور برشلونة من تاريخ كأس السوبر الإسباني

3 أهداف لا ينساها جمهور برشلونة من تاريخ كأس السوبر الإسباني

يخوض برشلونة مواجهته الأولى في كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد الخميس، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، بطولة يتصدرها برشلونة تاريخيًا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يخوض برشلونة مواجهته الأولى في كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد الخميس، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

برشلونة يملك الرقم القياسي في الحصول على بطولة السوبر الإسباني برصيد 13 مرة، وله العديد من الأهداف التي لا تنسى في تاريخ تلك المسابقة.

3 من تلك الأهداف تظل محفورة في أذهان كل مشجع لبرشلونة، خصوصًا في العصر الحديث، تعتبر على نطاق كبير أجمل 3 أهداف سجلها برشلونة في السوبر الإسباني.


اقرأ أيضًا: جولة الصحف العالمية| كأس السوبر الإسباني وساديو ماني يخطفان الأضواء

الهدف الأول هو هدف ليونيل ميسي على كامب نو في نسخة 2013، ورغم أن ريال مدريد حصد اللقب في تلك النسخة، إلا أن ذلك الهدف الرائع، الوحيد الذي سجله ميسي من ركلة حرة في البيرنابيو كان رائعًا بحق، وقد كان في شباك العملاق إيكر كاسياس الحارس التاريخي لريال مدريد. في نفس النسخة ولحساب مباراة الذهاب، كان هناك هدف رائع سجله تشافي، إثر التعاون المبهر للثنائي التاريخي في خط وسط برشلونة، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، الأخير انطلق من وسط الملعب في مراوغة للاعبي ريال مدريد ثم مرر تمريرة حريرية إلى تشافي، الذي أودعها شباك كاسياس بهدوء، هدف ظل في أذهان البلوجرانا سنوات عديدة نظرًا لأن من صنعه ومن سجله لا يمكن نسيانهما في تاريخ برشلونة. الهدف الثالث كان قبلهما بعام واحد، وبالتحديد في سانتياجو بيرنابيو بقدم الإسباني ديفيد فيا الذي صوب تصويبة لا تنسى في شباك كاسياس، تمريرة من ليونيل ميسي وضعت فيا في مكان سانح، والهداف التاريخي للمنتخب الإسباني تكفل بالباقي، وبأروع طريقة ممكنة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة