Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كأس السوبر الإسباني| فيتولو: أتلتيكو مدريد لا يستحق الخسارة

كأس السوبر الإسباني| فيتولو: أتلتيكو مدريد لا يستحق الخسارة

توج ريال مدريد بالبطولة الحادية عشر في تاريخه لكأس السوبر الإسباني بعدما تفوق على أتلتيكز مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد فيكتور ماتشين بيريز الشهير بـ «فيتولو» أنهم لا يستحقون الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني، لافتًا إلى أنهم يشعرون بالمرارة من ضياع البطولة أمام ريال مدريد.

ونجح ريال مدريد في التتويج بطلًا لكأس السوبر الإسباني للمرة الحادية عشر في النسخة الـ 38 من البطولة، بعدما تفوق على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 وقد انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0.

وأضاف فيتولو، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أنهم لعبوا بطريقة جيدة طوال المباراة، واللاعبين بذلوا كل الجهد لكن في النهاية ريال مدريد فاز.

وتابع بقوله «ريال مدريد فاز في النهاية ونقول لهم تهانينا على البطولة».

وأوضح لاعب وسط أتلتيكو مدريد، أن على فريقه ألا يتوقف عند تلك البطولة، مشيرًا بقوله «علينا أن نركز في المباريات والبطولات القادمة ولا نجعل هذه المنافسة توقفنا».

اقرأ أيضًا.. كأس السوبر الإسباني| أبرز الفرص الضائعة في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو «فيديو»

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية استضافت بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية في التاريخ التي تقام خارج إسبانيا فكانت الأولى في المغرب، وهذه المرة الأولى التي تقام بمشاركة أربع فرق بنظام خروج المغلوب وشارك فيها برشلونة بطل الدوري الإسباني وفالنسيا بطل الدوري كأس إسبانيا وريال مدريد ثالث «الليجا» وأتلتيكو مدريد وصيف الليجا.

ويذكر أن ريال مدريد قد فاز في نصف النهائي على فالنسيا بثلاثية مقابل هدف، أما أتلتيكو مدريد ففاز على برشلونة بنتيجة 3-2.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة