Web Analytics Made
Easy - StatCounter
آخر مباراة بين برشلونة وأتلتيكو في السوبر الإسباني.. ماذا حدث فيها؟

آخر مباراة بين برشلونة وأتلتيكو في السوبر الإسباني.. ماذا حدث فيها؟

ينطلق كأس السوبر الإسباني بالسعودية بشكله الجديد الثامن من يناير حين يلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، فمتى كانت آخر مباراة جمعت الفريقين في السوبر وماذا حدث فيها؟

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية بشكلها الجديد يوم الثامن من يناير الجاري، حين يتواجه كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد في نصف النهائي الأول.

نصف النهائي الثاني سيجمع بين فالنسيا وريال مدريد في لقاء مثير، الفائزان سيتواجهان في المباراة النهائية التي ستحدد هوية البطل.

بالنسبة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، تبرز الذكرى الأخيرة حاملة بشرى خير لبرشلونة، فآخر مواجهة بين الفريقين في مسابقة السوبر الإسباني شهدت فوز الفريق الكتالوني.


اقرأ أيضًا: قبل السفر للسعودية.. اختباران مهمان لبرشلونة وريال مدريد في 2020

تفاصيل تلك المباراة كالآتي:-

كانت المباراة في مستهل موسم 2013-2014، وكان برشلونة بطل الدوري وأتلتيكو مدريد بطل كأس الملك، وعلى ملعب فيسنتي كالديرون تواجه الفريقان في مباراة الذهاب، التعادل حسم لقاءهما بنتيجة 1-1.

هدف أتلتيكو مدريد سجله ديفيد فيا، الأسطورة الذي اعتزل تمامًا مؤخرًا، وكان لاعبًا في صفوف أتلتيكو قادمًا لتوه من صفوف برشلونة، بينما سجل نيمار البرازيلي هدف التعادل لبرشلونة برأسية استغل بها عرضية متقنة من مواطنه داني ألفيس.

وكان هذا هو الهدف الأول لنيمار مع برشلونة.

في مباراة العودة على كامب نو، تعادل الفريقان 0-0، ليستفيد برشلونة من تسجيله هدفًا خارج الديار ويتوج باللقب، لكن مباراة العودة حملت فألًا سيئًا لبرشلونة، فقد أضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء، ولحسن الحظ بقيت النتيجة تعادلًا سلبيًا ليتوج البلوجرانا باللقب.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة