Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
يورجن كلوب يعلق على توديع ليفربول لبطولة كأس إنجلترا

يورجن كلوب يعلق على توديع ليفربول لبطولة كأس إنجلترا

تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عقب توديع الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالخسارة أمام تشيلسي بهدفين دون رد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

خسارة جديدة تعرض لها نادي ليفربول، وذلك بعدما ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الخامس في المسابقة، بعدما سقط على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل نادي تشيلسي بهدفين دون رد.

تشيلسي كان الطرف الأفضل، والأخطر على مدار شوطي المباراة، ورغم محاولات ليفربول إلا أن دفاع وحارس «البلوز» قدموا أداءً استثنائيًا، ومنعوا خط هجوم «الريدز» من هز شباكهم.

وافتتح البرازيلي ويليان التهديف لصالح تشيلسي في الدقيقة 13، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها أدريان حارس ليفربول بطريقة خاطئة لتتحول إلى شباكه.

اقرأ أيضًا: أرقام كارثية لليفربول بعد السقوط أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وأضاف روس باركلي الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 64، بعد هجمة مرتدة سريعة، توغل خلالها نحو منطقة جزاء ليفربول، وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

أنفيلد طريقنا للعودة

وعقب المباراة، أجرى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مقابلة سريعة مع شبكة قنوات بي إن سبورتس، أكد خلالها أن الفريق يحاول العودة إلى الطريق الصحيح، وأنه سيستخدم ملعب «أنفيلد» لكي يحقق ذلك.

وقال كلوب في تصريحاته: «سوف نستخدم ملعبنا لكي نعود إلى الطريق الصحيح، لكن فيما يخص هذه المباراة بدا كأننا كنا متواجدين بدنيًا، لذلك أقحمت لاعبين جاهزين أكثر بدنيًا، كنا نعلم ما سنعانيه أمام تشيلسي، وأنهم فريق قادر على تقديم أداء بدني قوي، لكنهم كانوا أفضل».

واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: «كرة القدم مجرد لعبة، وحتى الفرق الكبرى ترتكب الأخطاء ولا يحالفها الحظ، كان يجب أن نستغل الفرص التي أتيحت لنا، وكان من الواضح أننا نرغب في العودة في النتيجة، لكن تشلسي نجح في السيطرة، ثم أضافوا الهدف الثاني، وسهلوا الأمور على أنفسهم».

اخبار ذات صلة