Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نوريتش يحقق المفاجأة ويقصي توتنهام من كأس الاتحاد الإنجليزي

نورويتش يحقق المفاجأة ويقصي توتنهام من كأس الاتحاد الإنجليزي

ودع توتنهام هوتسبير بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام نورويتش متذيل ترتيب الدوري المحلي، ليحقق مفاجأة بإقصاء «السبيرز» في عقر داره بركلات الترجيح (3-2).

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

ودع توتنهام هوتسبير بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام نورويتش متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي المماز، ليحقق مفاجأة بإقصاء «السبيرز» في عقر داره بركلات الترجيح (3-2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يأمل تعويض خسارته على أرضه الأحد أمام ولفرهامبتون (2-3) في الدوري، إلا أن نورويتش قسى عليه حيث بدا سبيرز مفتقدا لنجمي الهجوم الغائبين بداعي الإصابة هاري كين والكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وافتتح البلجيكي يان فيرتونخين التسجيل لسبيرز بعدما رفع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو الكرة من ضربة ثابتة على الجهة اليسرى نحو القائم الثاني، ارتقى لها البلجيكي وأودعها برأسه الشباك (13).

وأتيحت لنورويتش فرصتان في غضون نصف دقيقة أولا عن طريق الأرجنتيني إيميليانو بوينديا الذي راوغ ببراعة ثلاثة لاعبين داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه تألق الحارس الهولندي ميشال فورم في التصدي لها، قبل أن يوقف الأخير تسديدة من خارج المنطقة للألماني لوكاس روب كادت أن تخدعه عندما أفلتت منه (34).

وعادل نورويتش متذيل الدوري النتيجة بعدما سدد البديل الأسكتلندي كيني ماكلين كرة من خارج المنطقة أخطأ فورم في التصدي لها لتتهيأ أمام السويسري جوزيب درميتش تباعها في الشباك (78).

اقرأ أيضًا: تقارير: هاري كين مهتم بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

وكاد «سبيرز» يخطف هدف الفوز لولا تصدي المدافع بن جودفراي لكرة الإيفواري سيرج أورييه التي كانت في طريقها إلى المرمى (86) ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وجاءت أفضل الفرص في الدقيقة الرابعة من الشوط الإضافي الثاني عندما مرر الأرجنتيني إريك لاميلا كرة إلى لو سلسو داخل المنطقة تصدى لها الحارس الهولندي تيم كرول.

وتألق الأخير في ركلات الترجيح متصديا لمحاولتي الأيرلندي الشاب تروي باروت والبرتغالي جدسون فرنانديش ليفوز نورويتش 3-2.

وبلغ ليستر سيتي الدور ذاته بفوز قاتل على برمنغهام من الدرجة الأولى بهدف نظيف في الدقيقة 82 برأسية للبرتغالي ريكاردو بيريرا بعد عرضية من مارك برايتون.

يسعى فريق المدرب الأيرلندي الشمالي براندن رودجرز للتتويج بلقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعد أن خسر النهائي في أربع مناسبات.

اخبار ذات صلة