Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
اليونايتد يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بالفوز على ديربي كاونتي

اليونايتد يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بالفوز على ديربي كاونتي

مانشستر يونايتد، حامل اللقب 12 مرة، حقق فوزًا سهلًا على مضيفه ديربي كاونتي من المستوى الثاني 3-صفر وبلغ الخميس ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

حقق مانشستر يونايتد، حامل اللقب 12 مرة، فوزًا سهلًا على مضيفه ديربي كاونتي من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، 3-صفر وبلغ الخميس ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل لوك شاو الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 33، وأحرز النيجيري أوديون إيجالو ثنائية بالدقيقتين 41 و70 أهداف الفوز.

ويلتقي يونايتد في ربع النهائي مع نورويتش سيتي الذي أقصى الأربعاء، توتنهام، بركلات الترجيح، في ذات الدور.

وغاب عن «الشياطين الحمر» قائد دفاعه الدولي هاري ماجواير ومشاركته مهددة في قمة الديربي ضد جاره مانشستر سيتي، الأحد، المقبل على ملعب «أولد ترافورد»، وعانى ماجواير إصابة في كاحله خلال التمارين هذا الأسبوع.

وقال المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير قبل انطلاق المباراة «تحدثت معه قبل تمرين الأمس وأبلغته بأنني لن أريحه، لكن كاحله التوى في التمارين، تعين عليه البقاء في المنزل، وآمل بأن يكون على ما يرام في نهاية الاسبوع، لكني ليس متأكدًا».

يمكنك قراءة أيضًا: نتائج قرعة ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

ودفع سولسكاير بالحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو بدلًا من الإسباني دافيد دي خيا الذي ارتكب خطأً فادحًا في مباراة إيفرتون الأحد الماضي في الدوري (1-1).

ويقاتل يونايتد في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الخامس من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فيما يحارب ديربي كاونتي في دوري المستوى الثاني.

وكاد المهاجم المخضرم واين روني (34 عاما) الذي حمل ألوان يونايتد بين 2004 و2017 حاصدًا لقب الدوري خمس مرات في صفوفه ولقب دوري أبطال أوروبا إلى 253 هدفًا (رقم قياسي)، كاد يفتتح التسجيل من ضربة حرة صدها روميرو (19).

وكانت أول مباراة يواجه روني فريقه القديم منذ مباراة إيفرتون ويونايتد في يناير 2018، ولا يزال صائمًا عن التسجيل بمواجهته في سبع مباريات.

اخبار ذات صلة