Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إبراهيموفيتش وشالهان أوغلو يقودان ميلان لنصف نهائي كأس إيطاليا

إبراهيموفيتش وشالهان أوغلو يقودان ميلان لنصف نهائي كأس إيطاليا

ميلان يتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، بعد فوزه على تورينو بنتيجة 4-2 في مباراة ربع النهائي بعد التمديد لوقت إضافي، ليضرب موعدًا مع يوفنتوس في المربع الذهبي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أنقذ الثنائي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والتركي هاكان شالهان أوغلو، فريقهما ميلان أمام فريق تورينو، وحيث انتصر الروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي مساء الثلاثاء في ربع نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم.

على أرضية ملعب سان سيرو في ميلانو، افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 12، عن طريق جياكومو بونافنتورا، لكن بريمر يدرك التعادل لتورينو قبل نهاية الشوط الأول بهدف في الدقيقة 34.

وتزداد المباراة سخونة مع دخولها ثلث الساعة الأخير منها، حين خطف بريمر الهدف الثاني له ولتورينو في الدقيقة 71، وظن الجميع أن الضيوف انتزعوا بطاقة التأهل، إلا أن هاكان شالهان أوغلو يدرك هدف التعادل للميلان في الوقت القاتل (90) ليفرض اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وفي الشوط الثاني الإضافي، صعق الميلان ضيفه بهدفين متتاليين حملا توقيع كل من تشالهان أوغلو في الدقيقة 106، ثم النجم السويدي المخضرم زلاتات إبراهيموفيتش في الدقيقة 108.

ويلتقي ميلان في نصف النهائي ذهاب وإياب بمتصدر ترتيب الدوري الإيطالي يوفنتوس الساعي إلى تعزيز رقمه القياسي في المسابقة والفوز باللقب للمرة الرابعة عشرة.

وكان يوفنتوس بلغ نصف النهائي بفوزه الاسبوع الماضي على ضيفه روما 3-1، ليلحق بنابولي الذي جرد لاتسيو من اللقب بالفوز عليه 1-صفر وسيواجه الفائز بين انتر وفيورنتينا اللذين يلتقيان الأربعاء.

اقرأ أيضًا: اتفاق بين ميلان وإشبيلية بشأن سوسو

ويسعى ميلان إلى تحقيق لقبه السادس في بطولة كأس إيطاليا، حيث كانت آخر مرة توج فيها «الروسونيري» باللقب إلى عام 2003.

تشكيل ميلان:

حراسة المرمى: جيانلويجي دونارما.

خط الدفاع: كونتي – سيمون كاير – أليسو رومانيولي – ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: سيمي كاستييخو – إسماعيل بن ناصر – رادي كرونيتش – جياكومو بينافينتورا.

خط الهجوم: كريشيشتوف بيونتيك – أنتي ريبيتش.

تشكيل تورينو:

حراسة المرمى: سالفاتوري سيريجو.

خط الدفاع: إيزيو – نكولو – بريمير.

خط الوسط: دي سيلفيستري – رينكون – لوكيتش – أنيا – فيردي – بيرنجوير.

خط الهجوم: أندريه بيلوتي.

لمتابعة النقل المفصل للمباراة.. اضغط هنا

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة