Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حقيقة غياب إبراهيموفيتش عن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بسبب بطاقة منذ عقد

حقيقة غياب إبراهيموفيتش عن إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بسبب بطاقة منذ عقد

تأكد غياب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان عن مواجهة «الروسونيري» أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، في الرابع من مارس.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

سيغيب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي إيه سي ميلان عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام نادي يوفنتوس، في إياب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، والتي تقام في الرابع من مارس المقبل.

ولن يشارك إبراهيموفيتش في مباراة الإياب التي تقام على ملعب «أليانز ستاديوم» بسبب تلقيه بطاقة صفراء، هي الثانية له خلال مشاركته في النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا، بعد عودته إلى صفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، إثر رحلة طويلة منذ مغادرته ملعب «سان سيرو» في موسم 2011-2012، لعب خلالها في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، قبل العودة مرة أخرى إلى «الروسونيري».

وحصل إبرا على بطاقة صفراء خلال مواجهة ميلان أمام تورينو في دور الثمانية، وتحديدًا في الدقيقة 111 من زمن المباراة، التي امتدت لأشواط إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 2-2، وتمكن «الروسونيري» من إنهاء المباراة بنتيجة 4-2.

بطاقة من عقد

وانتشرت تقارير خلال المباراة أن غياب إبراهيموفيتش عن مباراة الإياب أمام يوفنتوس، بسبب حصوله على بطاقة صفراء في كأس إيطاليا لم تُرفع منذ قرابة 10 سنوات، وجاءت البطاقة في مباراة ذهاب نصف النهائي أمام «البيانكونيري» لتعني أنه حصل على البطاقة الصفراء الثانية التي تحرمه من مباراة الإياب، مصدرها كان موقع «فوتبول إيطاليا» المهتم بأخبار الكرة الإيطالية، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي.

وانتهت مباراة الذهاب بين ميلان ويوفنتوس، والتي أقيمت على ملعب «سان سيرو» بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مما يصعب الأمور على «الروسونيري» قبل مباراة الإياب.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يخطط لدفع الشرط الجزائي لضم لاوتارو

وخلال نسخة 2010-2011 من بطولة كأس إيطاليا، وتحديدًا في مباراة إياب نصف النهائي التي جمعت بين باليرمو وميلان، التي أقيمت في العاشر من مايو 2011، تلقى إبراهيموفيتش بطاقة صفراء، في الدقيقة 69 من المباراة التي أقيمت على ملعب «رينزو باربيرا» معقل باليرمو، بعدما قرر الحكم جيانلوكا روكي إشهار الإنذار في وجه المهاجم السويدي.



تلك المباراة انتهت بخسارة ميلان بنتيجة 2-1، مما أدى إلى توديع «الروسونيري» للبطولة، بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة