فيفا 20| ظهور إسباني خافت وتألق إيطالي في فريق الأسبوع الرابع

فيفا 20| ظهور إسباني خافت وتألق إيطالي في فريق الأسبوع الرابع

شركة «EA SPORTS» المطورة لسلسلة لعبة كرة القدم الإلكترونية «فيفا» تعلن عن أفضل اللاعبين في الأسبوع الرابع منذ انطلاق اللعبة التي شهدت تواجدًا مميزًا من إيطاليا

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

أعلنت شركة «EA SPORTS» المطورة لسلسلة لعبة كرة القدم الإلكترونية «فيفا»، عن فريق الأسبوع الرابع في النسخة الجديدة من اللعبة، FIFA 20، والذي ضم العديد من اللاعبين الذين قدموا أداءً مميزًا خلال الأسبوع الماضي.

وتصدر الشركة أسبوعيًا فريقًا يضم بين صفوفه 23 لاعبًا، من الدوريات حول العالم، قاموا بتقديم أداء كبير خلال مباريات أنديتهم في الأسبوع السابق.



اقرأ أيضًا: فيفا 20| تعرف على قائمة أفضل 10 لاعبين جزائريين

وضم الفريق الجديد 3 لاعبين من الدوري الألماني أبرزهم المهاجم الفرنسي الحسن بليا مهاجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، و4 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز أبرزهم الإيطالي جورجينيو لاعب وسط نادي تشيلسي، و4 لاعبين من الدوري الإيطالي، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس، ولاعبين فقط من الدوري الإسباني، أهمهما نيلسون سيميدو ظهير برشلونة.


ويعد ديبالا الأعلى في الطاقات بين اللاعبين المتواجدين في فريق الأسبوع الرابع من FIFA 20، حيث تصل طاقاته إلى 89، يليه الثنائي تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو، وماركو فيراتي لاعبي وسط نادي باريس سان جيرمان، وتصل إجمالي طاقاتهما إلى 87، ويأتي الأرجنتيني جوميز لاعب نادي أتالانتا في المركز الرابع، بإجمالي طاقات يصل إلى 86.

وكشف حساب «EA SPORTS» عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي أن اللاعبين الـ 23 سيصبحون متاحين في اللعبة بداية من الأربعاء، على أن يظهروا في حزم اللعبة المختلفة لمدة أسبوع، حتى موعد ظهور فريق الأسبوع الخامس.

اخبار ذات صلة