Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
سيميوني يُبرر تفوق ريال مدريد على برشلونة بهذه الكلمات

سيميوني يُبرر تفوق ريال مدريد على برشلونة بهذه الكلمات

أثارت القرارات التحكيمية في عددٍ من لقاءات ريال مدريد حالة جدلية كبيرة خاصة وأن فارق النقاط بينه وبين الوصيف برشلونة وصل إلى أربع نقاط

محمد سعد
باتريثيا كازن ومحمد سعد
تم النشر

يستضيف سلتا فيجو غدًا الثلاثاء فريق أتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعقد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مساء الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، وعلق على أمور كثيرة، منها الجدل التحكيمي الدائر بين ريال مدريد وبرشلونة ومدى تأثير ذلك في صراع يان أوبلاك على جائزة زامورا.

وجاء في تصريحاته: «نحن نفكر فيما هو جماعي لا فيما هو فردي، ولن نقف على أمور لا يمكننا البت فيها، نسعى للتحسن والتدريب وأن نكون جاهزين لحسم مباراتنا ضد خصم يلعب بشكلٍ جيد للغاية».

وتابع: «قمنا بعملٍ جيد خلال فترة العزل الصحي، تحدثنا كثيرًا للاعبين في تلك الفترة وعملنا على الكثير من المواقف التي قد تواجهنا في الملعب، كما أن اللاعبين قاموا بعمل بدني جيد في منازلهم، ثم اعتمدنا فيما بعد على سياسة التدوير بين اللاعبين، كنا أكثر فريق لعب كل ثلاثة أيام، وهذه ثاني مباراة سنلعبها خلال أربعة أيام، كان علينا التأقلم مع ما هو متاح والظروف المقبلة».

وأضاف: «ما يحدث بشأن تقنية الفار هي أنها تعرض كل شيء بشكلٍ مطلق، في السابق لم يكن لدينا إمكانية إدراك ما قد نراه، ثم يأتي بعد ذلك دور الحكام والأشخاص المعنيين باتخاذ القرارات، لذا فإنهم عرضة لارتكاب أخطاء، ليس لديّ أدنى شك أن الفار أكثر إنصافًا مع الفرق التي تنتصر، إذا تسبب الخصم لك في ركلات جزاء كثيرة فهذا يعني أنك كثيرًا ما تتواجد في مناطق خطورته».

اقرأ أيضًا: جواو فيليكس يغيب عن أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو بداعي الإصابة

وأردف: «أعتقد أن تقنية الفار تعرض بوضوح أمرًا ما يمكننا جميعًا مشاهدته، فالحكم يراه عبر صورة تليفزيونية بطيئة، والجمهور في المنازل يراها أيضًا، ونحن كذلك عندما ننهي المباراة نراجعها ونراها مرة أخرى، سنتضرر من بعض القرارات وسنستفيد من أخرى، ولكن ما يتضح لنا في الوقت الحالي هي حالات التسلل وركلات الجزاء من عدمها».

وأما بالنسبة إلى أرقام خط هجومه، فقال: «أرقام جواو فيليكس وألفارو موراتا تصنع الفارق، يعيش جواو عامه الأول معنا، لقد لعب 6 أو 7 شهور في البرتغال، بالنسبة لي لا يفاجئني ما يحدث له، ننتظر منه أكثر، وهو ما سيحققه بمرور الوقت واكتساب الخبرات».

وفيما يتعلق بساؤول نيجيز فصرح: «هناك لاعبين مهمين للغاية بالنسبة للفريق، هو أحدهم، يقوم بترجمة كل شيء، يتمركز بشكلٍ مهم للغاية على الجانب الدفاعي ويتميز في مسألة الخروج بالكرة للأمام وفي الكرات الثابتة، يقرأ ما يحدث في المباراة بصورة جيدة جدًا، والأرقام وحدها تتحدث عنه، كما أن حالته البدنية تُتيح له المشاركة في هذا الكم الكبير من المباريات».

اخبار ذات صلة