Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو.. رونالدو يتحدى هلع فيروس كورونا بلقطة طريفة

بالفيديو.. رونالدو يتحدى هلع فيروس كورونا بلقطة طريفة

مباراة قوية تجمع يوفنتوس بإنتر ميلان مساء اليوم الأحد ويأمل رونالدو ورفاقه حسم نقاط المباراة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي وتجاوز المتصدر لاتسيو.

تم النشر
آخر تحديث

يستضيف يوفنتوس مساء الأحد فريق إنتر ميلان على ملعب «أليانز ستاديوم» في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وسادت العالم أجمع، بما فيه العالم الرياضي لاعبين وإداريين، حالة من الهلع بسبب فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا ويتمدد ليطال الكثيرين في الآونة الأخيرة.

وكانت قد اتخذت بالفعل العديد من الأندية والاتحادات الرياضية العديد من الإجراءات الوقائية للحد من انتشار هذا المرض، فالاتحاد الإنجليزي منع تصافح اللاعبين فيما بينهم، بينما استقر الاتحاد الإيطالي على خوض مباريات «السيري آ» دون جمهور.

وفي ظل هلع الجميع من انتشار هذا المرض، لم يجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، خيارًا آخر سوى السخرية من هذا المرض في لقطة طريفة جذبت أنظار محبي النجم البرتغالي حول العالم.

اقرأ أيضاً: اجتماع طارئ للإعلان عن إلغاء الدوري الإيطالي رسميًا

شاهد من هنا

وبينما يتجه رونالدو من حافلة الفريق إلى غرفة خلع الملابس بالملعب مثّل مشهدًا كأنه يصافح الجماهير التي تنتظر وصول الفريق ماددًا يده في الهواء كما لو كان هناك أشخاص، لينظر فيما بعد إلى الكاميرا ويبتسم.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يدعو لتعليق الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا

وكان قد لقي إلى الآن ما لا يقل عن 360 مصرعهم في إيطاليا بعد تفشي هذا المرض مما أثار مخاوف كبيرة لدى مسؤولي الاتحاد الإيطالي وقرروا خوض المنافسة المحلية بدون جمهور.

ويحتل لاتسيو قبل هذه المباراة صدارة ترتيب «السيري آ» برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف يوفنتوس و8 نقاط عن صاحب المركز الثالث إنتر ميلان.

اخبار ذات صلة