والد ماتيس دي ليخت يكشف عن وجهته المقبلة

يُظهر المسؤولون في فريق يوفنتوس الإيطالي اهتماما كبيرا بضم نجم دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي ماتيس دي ليخت الذي حصل مؤخرا على جائزة «الفتى الذهبي».

محمد عبد السند
محمد عبد السند

أكد والد ماتيس دي ليخت نجم دفاع أياكس أمسترادم الهولندي إن فريق يوفنتوس الإيطالي قد يمثل فرصة محتملة لانضمام ابنه إليه، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إيطالية.

ولطالما أبدى المسؤولون في «البيانكونيري» اهتمامهم بالحصول على خدمات قلب دفاع أياكس أمستردام والذي قام بجولة في ملعب أليانز حينما تقابل المنتخب الهولندي مع نظيره الإيطالي في مباراة ودية هناك الصيف الماضي.

وتسلم دي ليخت جائزة «الفتى الذهبي»، ونقلت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية عن والده الذي تحدثت إليه بعد الاحتفالية، قوله: «يوفنتوس قد يكون فرصة محتملة».

وأضاف فرانك دي ليخت: «الآن نحن نركز على هذا الموسم مع أياكس، وتورينو مدينة جميلة، فقد جئت إلى هنا خلال مباراة هولندا في يونيو الماضي أيضا».

وأكمل والد نجم منتخب «الطاحونة» حديثه عن اللاعب بقوله: « في الشهور القلية المقبلة، أنا وابني ووكيل أعمال اللاعبين ماينو رايولا سنتخذ أفضل قرارا بشأن مستقبله».

حصل الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس أمستردام الهولندي على جائزة الفتى الذهبي لعام 2018، والتي تمنح لأفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً، بناءً على الاستفتاء الذي تجريه صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية.

اللاعب الهولندي قدم موسماً كبيراً، ليصبح قائد فريق أياكس، ويقوده إلى عبور دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبينزليج » إلى دور الـ16، وهو مازال في التاسعة عشرة من عمره، وهو المستوى الذي جعل أكبر الفرق الأوروبية تضعه مطلباً أساسياً لها في الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأس هذه الفرق يأتي برشلونة الإسباني.

ويعد ماتياس دي ليجت، صاحب الـ 19 عامًا، هو الفائز رقم 16 بجائزة الفتى الذهبى، متفوقًا على العديد من النجوم الشباب حول العالم، على رأسهم الفرنسي كيليان مبابي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة