Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نيمار يهاجم باريس سان جيرمان عقب الهزيمة من بوروسيا دورتموند

نيمار يهاجم باريس سان جيرمان عقب الهزيمة من بوروسيا دورتموند

نيمار يهاجم باريس سان جيرمان بعد الهزيمة من بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إسلام حجازي
آس آرابيا ووكالات
تم النشر
آخر تحديث

امتعض نجم فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من الطريقة التي تعامل بها ناديه مع إصابته الأخيرة التي تعرض لها.

وشارك نيمار في هزيمة فريقه بالأمس الثلاثاء، أمام بوروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف وحيد، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار عن أربع مباريات لفريق العاصمة الفرنسية لإصابة في أضلاعه قبل مواجهة دورتموند ولم يكن بالتالي في كامل لياقته البدنية لدى مواجهته الفريق الألماني.

اقرأ أيضًا: بــ 4.5 مليون يورو.. شبح نيمار يلاحق برشلونة

وسجل المهاجم النروجي العملاق إيرلينج هالاند، هدفي دورتموند رافعًا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 10 أهداف، متساويا مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، لكن نيمار منح سان جرمان الأمل بتسجيله هدف فريقه قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب بارك دي برانس في باريس في 11 مارس المقبل.

نيمار ينتقد باريس سان جيرمان

وعقب المباراة انتقد نيمار ناديه لعدم منحه الفرصة لخوض المزيد من المباراة قبل لقاء دورتموند وقال في هذا الصدد لراديو مونتي كارلو: «من الصعب عدم خوض أربع مباريات تواليا. للأسف، لم يكن قراري، كان خيار النادي، الأطباء، ولم يعجبني هذا الأمر».

وتابع: «تحدثنا بهذا الشأن طويلا لأنني كنت أريد اللعب، كنت في حالة جيدة، لكن النادي كان متخوفا وفي النهاية أنا الذي عانيت».



وأوضح: «كانت مباراة صعبة لكني يتعين علينا القيام بواجبنا في مباراة العودة. اللعب على أرضنا هو أفضل شيء في العالم، أمامنا 90 دقيقة لتحقيق شيء ما».

وغاب نيمار عن الدور ثمن النهائي الموسم الماضي عندما خرج فريقه على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم من الفوز عليه 2-صفر ذهابا في ملعب أولدترافورد قبل أن يخسر إيابا 1-3 في باريس. كما غاب أيضا عن إياب ثمن النهائي قبل موسمين ضد ريال مدريد الإسباني.



وفشل سان جرمان في تخطي ثمن النهائي في السنوات الثلاث الماضية علما بأن المسابقة القارية هي في رأس أولويات دولة قطر التي اشترت النادي عام 2011.

اخبار ذات صلة