Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نجما ألمانيا يخضعان للعلاج في مستشفى سبيتار

نجما ألمانيا يخضعان للعلاج في مستشفى سبيتار

تلقى اللاعبان فحصًا طبيًا شاملًا من فريق خبراء مستشفى سبيتار متعدد التخصصات بمساعدة فريق باريس سان جيرمان الطبي الموجود معهما خلال الزيارة الحالية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

وصل النجمان الألمانيان جوليان دراكسلر وتيلو كيرير لاعبا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الخضوع للعلاج في مستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار» حيث سيقومان بإجراء تقييمات سريرية.

وتلقى اللاعبان فحصا طبيًا شاملًا من فريق خبراء مستشفى سبيتار متعدد التخصصات بمساعدة فريق باريس سان جيرمان الطبي الموجود معهما خلال الزيارة الحالية للاعبين والتي لم يكشف بعد عن مدتها، خاصة أن الأمر يتم بالتنسيق بين النادي الفرنسي والمستشفى.

وتعليقًا على زيارته إلى سبيتار قال تيلو كرير: «الحصول على معاملة جيدة أمر ضروري لجميع الرياضيين لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه التجربة، وكما شاهدت فإن مستشفى سبيتار يقدم علاجًا طبيًا متطورًا للإصابات المتعلقة بالرياضة ويعمل به بعض من كبار ممارسي الرياضة والباحثين في العالم ضمن أحدث المرافق التي تساعد الرياضيين على سرعة العودة الى الملاعب».

اقرأ أيضًا: مونديال الدوحة 2019| المشاركون يشيدون بإمكانيات «سبيتار»

ويقدم سبيتار خبرته إلى فريق باريس سان جيرمان الطبي لإجراء فحوصات طبية وتقييمًا صحيًا شاملاً للعديد من لاعبي الفريق، استنادا إلى أعلى المعايير الدولية كما يطبقها ممارسو الطب الرياضي الرائدون في سبيتار من خلال خبراتهم الواسعة في هذا المجال.

ومن بين لاعبي باريس سان جيرمان الذين تلقوا العلاج في سبيتار كل من: نيمار دا سيلفا، ولايفين كورزاوا، وتوماس مونييه، وماركو فيراتي، وأنخيل دي ماريا وباريديس، ولوكاس مورا، قبل انتقاله إلى توتنهام الإنجليزي، وبعضهم خضع لفحوصات طبية في سبيتار قبل تعاقد باريس سان جيرمان معهم حيث تثق الإدارة الباريسية في التقارير الطيبة التي تصدر عن سبيتار، والتب توضح حالة كل لاعب ومدى قدرته على المشاركة بشكل منتظم في المباريات.

كما أن البرازيلي نيمار كان من أبرز لاعبي الفريق الباريسي الذين خضعوا للعلاج في سبيتار حيث تلقى العلاج قبل فترة ليست بالقصيرة للعلاج من الإصابة التي كان يعاني منها في الموسم الماضي.

اخبار ذات صلة