Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ناصر الخليفي لا يزال مهتمًا بشراء نادي ليدز يونايتد

ناصر الخليفي لا يزال مهتمًا بشراء نادي ليدز يونايتد

أكد رئيس نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، أندريا رادريزاني، رغبة ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في شراء متصدر التشامبيونشيب.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد أندريا رادريزاني، رئيس نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي يلعب في دوري القسم الثاني "الشامبيونشيب"، أن مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الشيخ ناصر الخليفي، تربطه به علاقة قوية جدًا، موضحًا رغبة الأخير في شراء النادي.

يذكر أنه في أكتوبر الماضي، كشفت صحيفة «تايمز» الإنجليزية أن مالك نادي باريس سان جيرمان وصندوق الاستثمار القطري، يعتزم الاستحواذ على ليدز يونايتد، حيث تلقى الفريق الإنجليزي 20 عرضًا من مالكين مختلفين في الأشهر الأخيرة، لكن الباب لا يزال مفتوحًا أمام ناصر الخليفي، الذي يحافظ على علاقة جيدة مع أندريا رادريزاني ، المالك الحالي لليدز.

حيث قال رادريزاني في تصريحات نقلتها صحيفة «تايمز» اليوم، الخميس: «علاقتي مع الخليفي قوية للغاية منذ فترة طويلة، ويمتلك رغبة في شراء النادي وتطويره».

اقرأ أيضًا: بفضل شبابه.. ريال مدريد الأقل تضررًا من فيروس كورونا في الليجا

وأضاف: «لقد كانت لدي علاقة رائعة مع الخليفي لفترة طويلة، ستكون لديه الفرصة لجعل ليدز فريقا مثل مانشستر سيتي الذي يقاتل لدخول دوري أبطال أوروبا كونه أحد أفضل الفرق في إنجلترا».

وعقب:«يمكن أن يؤدي الوضع الحالي بسبب فيروس كورونا إلى انخفاض قيمة شراء النادي الإنجليزي، مما يسهل على الصندوق القطري إتمام الصفقة».

كما أضاف في تصريحات مع شبكة سكاي إيطاليا: «المفاوضات بدأت منذ فترة طويلة، ولكن بعد أزمة فيروس كورونا كل شيء توقف».

واختتم: «سوف نرى ما هي الخيارات التي نمتلكها، ولكن هدفي الحالي أن يتأهل الفريق إلى الدوري الإنجليزي وأرغب لو نعود مجددًا للمنافسة على لقب البريميرليج».

جدير بالذكر أنّ ليدز تصدر ترتيب التشامبيونشيب قبل توقف المنافسات بفعل فيروس كورونا.

اخبار ذات صلة