Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مستقبل نجمي باريس سان جيرمان في مهب الريح

مستقبل نجمي باريس سان جيرمان في مهب الريح

تياجو سيلفا وإدينسون كافاني نجما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يغادران بنهاية الموسم، ذلك وفق ما كشفت عنه شبكة ESPN الأمريكية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

لا يزال مصير البرازيلي تياجو سيلفا وإدينسون كافاني مع باريس سان جيرمان مجهولاً حتى الآن، وذلك حسبما كشفت مصادر شبكة «ESPN» الأمريكية، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يتلق حتى الآن أي عرض لتجديد عقده من جانب إدارة النادي الباريسي.

والأمر ذاته ينطبق على الأوروجواياني، والذي لم يحصل على ردٍ حاسمٍ بشأن استمراره في ملعب «حديقة الأمراء»، لموسم آخر من عدمه.

ويعتبر وضع تياجو سيلفا أكثر تعقيدًا من كافاني، حيث إن المدافع البرازيلي، والذي أكمل عامه الخامس والثلاثين، لا يدخل ضمن أولويات التجديد بالنسبة لمواطنه ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، والذي يركز جهوده حاليًا على التجديد للثنائي ماركينيوس وماركو فيراتي.

اقرأ أيضًا: الصحف الفرنسية تُشيد بخوان برنات بعد عودته إلى منتخب إسبانيا

وأشار التقرير إلى أن ليوناردو بالفعل يضع عددًا من لاعبي قلب الدفاع في دائرة اهتماماته، ليحل أحدهم محل القائد الحالي للنادي الباريسي، لكن دون الكشف عن هؤلاء اللاعبين.

وبالنسبة إلى كافاني، فمازال لا يعرف ما سيحدث معه في الموسم المقبل، حيث يدرس اللاعب حاليًا عدة عروض من أندية في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة مع تراجع باريس سان جيرمان في تقديم عرض بالتجديد له، في ظل الإصابات التي تلازم الأوروجواياني الدولي في الآونة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن كافاني كان أبرز الصفقات التي أبرمها ليوناردو في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أن المدير الرياضي ما زال يفكر جديًا في إمكانية تقديم عرض لموسم آخر لأحد أفضل المهاجمين في تاريخ النادي الباريسي.

اخبار ذات صلة