Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي

مبابي يلطف الأجواء بين نيمار وكافاني

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عن موقفه من التوتر السائد حاليًا بين زميليه في الفريق إدينسون كافاني ونيمار جونيور بعد ودية البرازيل وأوروجواي على ملعب الإمارات

حسام نور
حسام نور
تم النشر

في ظل انتشار الكثير من الشائعات التي تطلقها الصحف حول وجود علاقة سيئة بين نجمي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهما البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجواياني إدينسون كافاني، خاصة بعد مباراة منتخب البرازيل أمام منتخب الأوروجواي الودية الأخيرة يوم الجمعة الماضي على ملعب الإمارات، خرج النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لنفى تلك الشائعات، موضحا أنهم سيواصلون التهديف سويا.

واستغل كيليان مبابي تواجده في المؤتمر الصحفي بعد مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب هولندا، وكشف بعض التفاصيل عن علاقة الثنائي زملائه في الفريق الباريسي نيمار وكافاني والتي تشوبها الكثير من الشائعات بعد التدخل القوي من قبل كافاني على نيمار في مباراة التي جمعت منتخبيهما في التوقف الدولي.

وقال مبابي خلال المؤتمر إنه قام بمحادثة تليفونية عقب المباراة مباشرة مع نيمار، مؤكدا عدم وجود أي مشاكل أو خلاف بين كليهما.

وأشاد بزميله إدينسون كافاني، قائلا: «إنه لاعب كبير ويجعل باريس سان جيرمان أفضل».

وتابع مبابي: «لقد أرسلت رسالة إلى نيمار عبر تطبيق واتساب وتحمل فيديو تدخل كافاني عليه وسقوطه على الأرض، وضحك نيمار كثيرا على هذا الفيديو».

وأضاف: «وهذا يعني أن هذا الأمر لن يمنعهما من مواصلة تسجيل الأهداف معا وعناقهما في باريس».

يمكنك قراءة: تصريح صادم من كافاني بعد «لقطته» العنيفة مع نيمار

جدير بالذكر أن أصل تلك الأحداث بدأ عندما كان نيمار ينطلق على الجانب الأيسر وحاول كافاني إيقافه، فمرر نيمار الكرة بين قدميه، ما أثار غضب الأوروجواياني الذي لم يجد شيئا يفعله سوى توجيه ضربة قوية للبرازيلي والتي كادت أن تتسبب له في إصابة خطيرة لولا براعته في تفاديها.

وسرعان ما أدرك كافاني خطأه وبادر بالذهاب إلى البرازيلي وساعده على النهوض، وذلك بعد حصوله على الإنذار، لكن الأخير قام بإبعاد يده، قبل أن يعود إليه كافاني ثانية ويضع يده على رأسه لترضيته.

وقال كافاني في تصريحات صحفية بعد المباراة: «حينما يتقابل فريقان من أمريكا اللاتينية، تكون الأجواء مشحونة بالتوتر، وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدا، وفي النهاية قمنا بالاحتجاج ضد ركلة الجزاء».

وأكد كافاني في نهاية تصريحاته: «لا توجد هناك مباريات ودية في كرة القدم، وأحيانا تكون هناك أجواء ساخنة في المباريات، لكن وما إن ينتهي اللقاء، يسود جو من الهدوء والسلام خارج الملعب».

وفي واقع الأمر، يعود الخلاف الناشب بين نيمار وكافاني منذ الموسم الماضي وظهر عندما تجادلا على تنفيذ ضربة جزاء حصل عليها باريس سان جيرمان أمام فريق ليون في الدوري الفرنسي عندما اقتراب نيمار منه وإظهاره رغبة بالتسديد لكن الأوروجواياني تجاهله بشكل كامل لتضيع على نيمار فرصة الاحتفال بالتسجيل بثالث مباراة على التوالي.

وأفادت العديد من الصحف أن خلاف كافاني مع نيمار يعود بسبب صفقة البرازيلي عندما قدم مقابل 222 مليون يورو من نادي برشلونة وهو ما أجبر إدارة النادي الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي على طرح العديد من اللاعبين زملاء كافاني للبيع والتخلي عنهم وهذا ما أثار سخطه، كما فقد كافاني مكانته كنجم للفريق وهي المكانة التي حصل عليها بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى نادي مانشستر يونايتد والتي سرعان ما سلبها منه نيمار منذ قدومه من الكامب نو وأصبح هو نجم الفريق.

ويتصدر مبابي صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 11 هدفا، ويأتي نيمار في المركز الثالث برصيد 10 أهداف، ويأتي كافاني في المركز الخامس برصيد 8 أهداف ليشكلوا أفضل ثلاثي تهديفي في العالم حتى الآن هذا الموسم.

اخبار ذات صلة