Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

مبابي يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب من قبل مجلة «فرانس فوتبول»

الغزال الفرنسي يتعملق في فرنسا بفوزه بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

فاز اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب شاب هذا العام من قبل مجلة «فرانس فوتبول»، وذلك في حفل جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» الذي أقيم مساء اليوم، الإثنين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها المجلة الفرنسية بمنج جائزة لأفضل لاعب شاب، ليكتب النجم الفرنسي أسمه بحروف من ذهب في تاريخ الجائزة.

وتحدث اللاعب الفرنسي عقب فوزه بالجائزة قائلاً: «أتمنى العام القادم الفوز بكل شيء، وليس الكرة الذهبية فقط».

وأضاف: «قد صنعنا التاريخ بعد الفوز بلقب كأس العالم، إضافة للفوز بالبطولات المحلية مع سان جيرمان، بالتأكيد أنا سعيد للغاية بهذا الإنجاز».

واستمر في حديثه قائلاً: «أطمح لمواصلة العمل وتحقيق الإنجازات مع منتخب بلادي وفريقي، لدي الثقة بنفسي وبإمكانياتي ولدي الأفضل لأقدمه بالطبع».

ولعب النجم الفرنسي 56 مباراة خلال عام 2018، وسجل 32 هدفًا، وصنع 13 آخرين، وتوج بالبطولة الأغلى كرويا مع منتخب بلاده على الأراضي الروسية بالصيف الماضي، وثلاثة بطولات محلية أخرى مع ناديه الباريسي.

لكنه على الصعيد الفردي تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب شاب من قبل المجلة الفرنسية الشهيرة، كذلك أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، ومثلها خلال المونديال، بل وتواجد أيضًا في تشكيل الاتحاد الدولي لكرة القدم هذا العام.

اخبار ذات صلة